الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:56 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
”عذرًا أسبانيا”.. محمد هنيدي عبر تويتر بعد تأهل المغرب إلى دور ربع النهائيالملك محمد السادس يهنئ المنتخب المغربي لكرة القدم بالفوز على إسبانياالصحة: قانون المسئولية الطبية سيعود بالنفع على المنظومة الصحية والمجتمع المصري”التضامن” تكشف تفاصيل وشروط التقدم لمسابقة الأم المثاليةجونزالو راموس رابع لاعب برتغالي يسجل ”هاتريك” في كأس العالمالنيابة العامة تأمر بحبس مديرة حضانة خاصة بالإسكندرية لتعديها على أطفال بهاعاطف البطل مستشارا إعلاميا لمبادرة”ادعم سياحة بلدك” في الإمارات ودول الخليج العربيالبرتغال يكتسح سويسرا بنصف دستة أهداف ويصعد لربع نهائي كأس العالم لمواجهة أسود المغربالمستشارمحمد سليم يكتب .. مصر وقيادتها الحكيمةلجنة الصحة بالبرلمان توصي بتشكيل لجنة لمعاينة مستشفي الاحرار بالشرقية .. سويلم يطالب بانشاء بنك دم بالقرينالنائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاء

أمير قطر يرسل برقية عزاء للرئيس السيسى فى ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين

أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني
أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني

بعث الشيخ تميم بن حمد آل ثانى أمير دولة قطر، برقية تعزية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، في ضحايا حريق كنيسة "أبو سيفين".

وقالت وكالة الأنباء القطرية أن الأمير تميم بن حمد يتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

كما بعث الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تعزية للرئيس السيسى في ضحايا الحريق، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

وأشارت وكالة الأنباء القطرية إلى أن الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء القطرى ووزير الداخلية، أرسل برقية تعزية إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في ضحايا حريق كنيسة "أبو سيفين"، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.