الأحد 5 فبراير 2023 05:42 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

منظور عضو الشيوخ ينعى ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين: أصاب جميع المصريين مسلمين ومسيحيين

نعى الدكتور محمد منظور عضو الشيوخ ونائب رئيس حزب مستقبل وطن ضحايا الحريق والحادث الأليم الذى ألم بكنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة صباح اليوم الأحد، والذى أسفر عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين الأبرياء.

وأكد في بيان له اليوم، أن الحادث أصاب جميع المصريين مسلمين ومسيحيين.

وثمن منظور سرعة تحرك أجهزة الدولة للتعامل مع الحادث ومحاولة إنقاذ الضحايا، كما أشاد بإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي متابعته للحادث الأليم، مشيرا إلي أن الرئيس دائما يؤكد لنا في المواقف الصعبة أنه أب لكل المصريين.

وتقدم الدكتور منظور بأحر التعازي وصادق المواساة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الأسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ولأسر الضحايا، متمنيا من الله أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ مصر.

وكان الحريق قد نشب صباح اليوم، في كنيسة الشهيد أبو سيفين في منطقة مطار إمبابة أثناء القداس الصباحي، وقد نجحت الحماية المدنية في اخماده إلا انه قد تسبب في سقوط ضحايا نتيجة نشوب الحريق في يوم القداس .