السبت 1 أكتوبر 2022 08:40 مـ 6 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

تقرير تونسي: بيراميدز يغري الشعباني لتدريب الفريق بعد الرحيل عن الترجى

معين الشعباني
معين الشعباني

كشفت تقارير صحفية تونسية اليوم، الأحد، عن مصير معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي بعدما ودع فريقه منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأشارت إلى أنه تلقى عرضا لتدريب نادى بيراميدز.

وبحسب صحيفة "تونس الرقمية"، فإن أمر رحيل معين الشعباني عن الترجي أصبح واقعيا خاصة بعد توديع الفريق أمس دوري أبطال أفريقيا.

وأضافت الصحيفة التونسية، "من المنتظر أن ينتقل الشعباني لتدريب نادى بيراميدز الذى تقدّم بعرض رسمي مغرى من أجل التعاقد معه لقيادة الفريق الأزرق".

وتأهل الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي بنتيجة 4 أهداف نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

فيما كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الأحد، أن معين الشعبانى بات مرشحا بقوة لمغادرة فريق الدم والذهب بعدما باتت أيامه معدودة إثر هزيمته من الأهلى برباعية نظيفة إيابا وذهابا في نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا وإقصائه من البطولة بطريقة مذلة.

وعنون موقع فوتبول تونس، لتعويض الشعبانى ..3 مدربين مرشحين بقوة لتدريب الترجى فى الموسم الجديد، وأضاف باتت أيام معين الشعبانى على رأس القيادة الفنية للترجي معدودة.

ورشح الموقع المدرب نبيل معلول على رأس قائمة المرشحين فى الموسم القادم بعدما فسخ عقده مع منتخب سوريا لعدم حصوله على مستحقاته، وذلك بعدما قاد معلول الترجى في 2010 للفوز بالثلاثية الدورى والكاس ودورى الابطال.

وكذلك رشح راضى الجعايدي ، وقال إنه مطلب شعبى لجماهير الترجى لاسيما بعدما خاض تجربة تدريبة مع ساوثهامبتون تحت 23 سنة وسيركل بلوج البلجيكىوهاتفورد اتلتيك الامريكي .

وكان الترشيح الثالث المدرب لسعد الشابي الذى دخل حسابات الترجى بعد قيادته الاتحاد المنسيتري للفوز باول لقب عندما تغلب على الترجى فى كاس تونس، وحقق نتائج رائعة مع الرجاء منذ تدريبه حيث قاده فى 17 مباراة حقق 11 فوزا و4 تعادلات وهزيمتين.

فيما عنونت إذاعة موازييك إف إم ، معين الشعباني يلمّح إلى إمكانية مغادرته للترجي ، وأضافتوقال الشعباني:" أعطيت أقصى ما يمكن للترجي.. لن أبقى مدى الحياة في الترجي هذي سنة الحياة".