الجمعة 9 ديسمبر 2022 01:43 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
تغيرات في الطقس.. تعرف على معدلات الارتفاع في درجات الحرارة حتى الأربعاء المقبلنانسي عجرم تشعل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي|بسنت شوقي تتألق على السجادة الحمراء بختام مهرجان البحر الأحمر السينمائيبول ويلان يعرب عن إحباطه من عدم إدراجه ضمن عملية تبادل الأسرى مع روسياالنيابة العامة تأمر بحبس المتهم بقتل محامي كرداسةقائمة الطلاب المسموح لهم بدخول امتحانات الشهادة الإعداديةوزير التنمية المحلية: مركز خدمات مصر النموذجي يعكس الخطوات الجادة للحكومة نحو تفعيل منظومة التحول الرقميبوريل: حرب أوكرانيا استنزفت مخزونات الأسلحة لدى الاتحاد الأوروبيقرار رسمي.. لا يحق للمدرسة منع الطالب من استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية بسبب المصروفاتإبراهيموفيتش يتمنى تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022”الرئاسي الليبي” يطرح مبادرة لتجاوز الانسداد السياسي وتحقيق التوافق في البلادمسيرات وظاهرات حاشدة لعمال المطارات في الولايات المتحدة بسبب ظروف العمل

إبراهيم عادل من المريخ البورسعيدى إلى الاقتراب من ليفربول

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

شهدت الساعات الماضية أنباء عن دخول ابراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز اهتمامات نادى ليفربول الإنجليزى، لضمه خلال الفترة المقبلة، ولكن من هو ابراهيم عادل ومتى كانت بدايته مع الكرة، وما هو مشواره الرياضى.

إبراهيم عادل يبلغ من العمر 21 عاما حيث انه من مواليد ابريل عام 2001 ، بمحافظة بورسعيد، بدأ مسيرته الكروية مع نادى المريخ البورسعيدى، وفى عام 2018 تلقى مفاوضات من ناديى الاهلى وبيراميدز، لكن وقع لبيراميدز لقيمة العقد المادية مقارنة بعرض الاهلى وقتها.

انتقل إبراهيم عادل لبيراميدز مقابل 1.2 مليون جنيه لمدة 5 مواسم ، وبتلتالى ينتهى عقد اللاعب مع الفريق السماوى حتى عام 2023.

وفى أغسطس من العام الجارى أعلن نادى بيراميدز تمديد عقد إبراهيم عادل لاعب ألفريق حتى 2026 ونشر النادى عبر صفحته على موقع التواصل الأجتماعى "تويتر" فيديو لأبراهيم عادل يكشف فيه عن التجديد للنادي لينتهي في 2026 بدلاً من 2024.

فى وقت سابق ، تلقى إبراهيم عادل عرضًا رسميًا من نادى نوردشيلاند الدنماركى لضم اللاعب بقيمة تزيد على 2 مليون دولار، بعدما قدم إبراهيم عادل أداءً متميزًا خلال الموسمين الماضيين، حيث حقق نادى بيراميدز المركز الثانى فى الدورى المصرى الممتاز

بلغ إجمالي مشاركات إبراهيم عادل مع بيراميدز منذ موسم 2018/2019، 78 مباراة حتى الآن، سجل خلالها 22 هدفاً وصنع 9 أهداف أخرى لزملائه.

على مستوى الموسم الماضي شارك إبراهيم عادل في 30 مباراة مع بيراميدز بمختلف البطولات، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى.

وعن المشاركات الدولية، حظي إبراهيم عادل بمشاركة دولية وحيدة مع منتخب مصر تحت 20 سنة، أحرز خلالها هدفاً واحداً، كما شارك مع المنتخب الأول في 4 مباريات حتى الآن منذ انضمامه إلى الفراعنة في سبتمبر 2021.