الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 07:43 صـ 6 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

ثلاثة نجوم خارج مسلسل «رمضان كريم 2» بعد وجودهم بالجزء الأول

رمضان كريم
رمضان كريم

يجري صناع مسلسل رمضان كريم تحضير الجزء الثاني منه، ففي الوقت الذي يجري المنتج أحمد السبكي ترشيح الفنانين والتعاقد مع بعضهم، ولكن هناك فنانون لن تراهم في الجزء الثاني منه رغم مشاركتهم في الجزء الأول منه.

‏شريف سلامة

‏ يأتي الفنان شريف سلامة على رأس الفنانين الذين لن يشاركوا في الجزء الثاني من المسلسل رغم مشاركته في الجزء الأول منه.

‏كشف الفنان شريف سلامة في تصريح خاص له من قبل أنه لن يشارك في الجزء الثاني من العمل لأنه لم يستمتع بالعمل في الجزء الأول، كما أن دوري الذي اتفقت عليه تقلص بشكل كبير ولم يكن هذا الشكل المتفق عليه من البداية فلن أكرر تجربة المسلسل مرة أخرى.

روبي

لن تشارك الفنانة روبي في الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" وخاصة أن الجزء الأول منه حدث فيه كثير من الخلافات بينها وبين طليقها المخرج سامح عبد العزيز، وإن الخلافات وصلت بينهم لإغلاق روبي تليفونها وامتناعها عن تصوير مشاهدها في العمل.

محمود الجندي

شارك الفنان الراحل محمود الجندي في الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم ولكن الموت غيبه عن المشاركة في الجزء الثاني والذي وافته المنية منذ ٣ سنوات تقريبا.

وكان قد عُرض الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم" في شهر رمضان رمضان 2017، وشارك في بطولته روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي، ونهى صالح، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.