الأربعاء 1 فبراير 2023 10:44 صـ 11 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

اجتماع لحسم صفقة انتقال نجم برشلونة إلى يوفنتوس

ديباي
ديباي

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، أن سيباستيان ليدور، محامي الهولندي الدولي ممفيس ديباي مهاجم برشلونة، سيعقد اجتماعا حاسما، مساء اليوم الثلاثاء، بشأن انتقال اللاعب إلى يوفنتوس خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

عقد ديباي

وينتهي عقد ديباي مع برشلونة في صيف 2023، وزعمت بعض التقارير أن المهاجم الهولندي اتفق على الشروط الشخصية لعقده مع السيدة العجوز.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ليدور سيجتمع مع مسؤولي برشلونة خلال الساعات المقبلة، للاتفاق على فسخ عقد ديباي.

صفقة مجانية وتعويض

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن ديباي لن يكتفي بفسخ عقده مع برشلونة والانتقال مجانا إلى يوفنتوس، لكنه سيطلب أيضا الحصول على تعويضات من برشلونة.

أزمة مالية

يذكر أن برشلونة يعاني من أزمة مالية، ويسعى للتخلص من عدة لاعبين هذا الصيف، لاستكمال قيد صفقاته الجديدة في رابطة الليجا، بالإضافة إلى إبرام تعاقدات أخرى.

رقم سلبي

وسقط برشلونة في فخ التعادل السلبي أمام رايو فاليكانو بالجولة الأولى من الليجا، التي أقيمت في معقل البلوجرانا "سبوتيفاي كامب نو".

ووفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن برشلونة تعادل سلبيا في أول مباراة له في الليجا للمرة السادسة في تاريخه.

وأضافت الشبكة: "للمرة الثانية يتعادل برشلونة بهذه النتيجة على ملعبه حيث كانت المرة الأولى ضد ريال سوسيداد في سبتمبر 1968".

وبهذا التعادل حصد برشلونة نقطة وحيدة تضعه في المركز الخامس، وخلفه في المركز السادس رايو فاليكانو بنقطة أيضا.

وقع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة على رقم سلبي في ظهوره الرسمي الأول بقميص البارسا، ضد رايو فاليكانو، بالجولة الأولى من الدوري الإسباني "الليجا"، مساء أمس السبت، في ملعب كامب نو.

ووفقا لشبكة أوبتا للإحصائيات "سدد ليفاندوفسكي كرة واحدة فقط على المرمى في الشوط الأول".

وأشارت: "كما لمس الكرة مرتين داخل منطقة جزاء الخصم من إجمالي 15 كرة، وهو المعدل الأقل بين لاعبي البارسا خلال هذا الشوط".

وسجل ليفاندوفسكي هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 13، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وكان برشلونة نجح في تسجيل 4 من صفقاته الجديدة في قائمة الموسم، أمس، لدى رابطة الليجا، بعد تفعيل الرافعة الاقتصادية الرابعة، وهم: روبرت ليفاندوفسكي وفرانك كيسي وأندرياس كريستنسن ورافينيا، بينما أجل تسجيل الفرنسي جول كوندي.