الأحد 5 فبراير 2023 06:38 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

أليجري معلقا على ”يوفنتوس”: لا أعرف إذا كان الفرققوى ام لا فقد رحل بعض اللاعبين الممتازين

اسيميليانو أليجري
اسيميليانو أليجري

علق ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، على تحركات السيدة العجوز في سوق الانتقالات.

وقال أليجري، في مؤتمر صحفي، اليوم، قبل مواجهة ساسولو في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي: "لا أعرف إذا كان الفرق أقوى أم لا من الموسم الماضي، فقد رحل بعض اللاعبين الممتازين واستبدلناهم بآخرين ممتازين".

وأضاف: "يجب أن يكون لدينا الحماس والوعي، بأننا بحاجة إلى تقديم شيء مهم للفوز باللقب. يجب أن نعمل على أسلوب اللعب الخاص بنا".

وتابع أليجري: "لم يفز اللاعبون بأي تحدٍ ضد أتلتيكو وهم يعرفون ذلك. إذا لم تفز في التحديات، فبالكاد ستفوز بالمباريات، لذا يجب أن نكون متواضعين".

وواصل: "لا جدوى من الحديث عن الانتقالات الآن، لقد استبدلنا الراحلين ويجب أن نفكر فقط فيما سنقدمه في الملعب فقط، لأن لدينا غدًا اختبارًا مهمًا. يجب ألا يشتتنا الميركاتو".

واختتم: "الفوز بالدوري الإيطالي صعب؛ لأن هناك منافسين أقوياء، حيث تعاقد ميلان وإنتر مع لاعبين ممتازين، ونفس الشيء بالنسبة لروما. إنه دوري يضم 4-5 متنافسين على اللقب، لذلك علينا العمل بهدوء وتحسين الفريق من جميع النواحي".