الأحد 5 فبراير 2023 06:49 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

رقم سلبي لـ ليفاندوفسكي في ظهوره الرسمي الأول مع برشلونة

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

سقط البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة في رقم سلبي في ظهوره الرسمي الأول بقميص البارسا، ضد رايو فاليكانو، بالجولة الأولى من الدوري الإسباني "الليجا"، مساء اليوم السبت، في ملعب كامب نو.

وبحسب شبكة أوبتا للإحصائيات "سدد ليفاندوفسكي كرة واحدة فقط على المرمى في الشوط الأول".

وأضافت "كما لمس الكرة مرتين داخل منطقة جزاء الخصم من إجمالي 15 كرة، وهو المعدل الأقل بين لاعبي البارسا خلال هذا الشوط".

وسجل ليفاندوفسكي هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 13، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وكان برشلونة قد نجح في تسجيل 4 من صفقاته الجديدة في قائمة الموسم، أمس، لدى رابطة الليجا، بعد تفعيل الرافعة الاقتصادية الرابعة، وهم: روبرت ليفاندوفسكي وفرانك كيسي وأندرياس كريستنسن ورافينيا، بينما أجل تسجيل الفرنسي جول كوندي.