السبت 3 ديسمبر 2022 11:10 صـ 10 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

برشلونة يسعى لضم جميع صفقاته الجديدة في رابطة الأندية الإسبانية

صفقات برشلونة الجديدة
صفقات برشلونة الجديدة

يواصل نادي برشلونة الإٍسباني مساعيه لتسجيل جميع صفقاته الجديدة في رابطة الأندية الإسبانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الموقع الرسمي لليجا قد أظهر تسجيل رباعي البارسا روبرت ليفاندوفسكي، ورافينيا، وأندرياس كريستينسن وفرانك كيسي فيما تمكن برشلونة من الحصول على تصريح للعب كل من سيرجي روبرتو وعثمان ديمبلي بعد تجديد عقودهما مع الفريق الكتالوني وبالتالي سيكونون متاحين في اختيارات تشافي هيرنانديز مدرب الفريق اليوم السبت في الجولة الافتتاحية من الليجا أمام رايو فاييكانو.

ويتبقى فقط لبرشلونة صفقة جول كوندي وهي التي لم يتم تسجيلها حتى الآن.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن تفعيل الرافعة الاقتصادية الرابعة سيتيح لبرشلونة تسجيل جزء من الصفقات والعقود المجددة.

وأشارت الصحيفة الكتالونية أن جول كوندي سيكون الصفقة الوحيدة غير المسجلة حيث يتعين عليه انتظار عمل إدارة برشلونة على خفض رواتب الفريق أو التخلص من بعض اللاعبين.

وأوضحت “سبورت” أن ما يحتاجه برشلونة لتسجيل كوندي يتضمن خروج لاعبين أمثال أومتيتي وبرايثويت أو انتقال لاعبين مثل ديباي وديست.

وفشل النادي الكتالوني في ضم ماركوس ألونسو مدافع تشيلسي الإنجليزي، أو التعاقد مع أي صفقات أخرى حتى يتم تخفيض رواتب لاعبيه حيث تسعى الإدارة من للتخلص من مارتن برايثوايت وصامويل أومتيتي وفرينكي دي يونج وبيير إيميريك أوباميانج وممفيس ديباي وسيرجينو دست بحسب ما أكدته التقارير.