الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:50 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الصحة: قانون المسئولية الطبية سيعود بالنفع على المنظومة الصحية والمجتمع المصري”التضامن” تكشف تفاصيل وشروط التقدم لمسابقة الأم المثاليةجونزالو راموس رابع لاعب برتغالي يسجل ”هاتريك” في كأس العالمالنيابة العامة تأمر بحبس مديرة حضانة خاصة بالإسكندرية لتعديها على أطفال بهاعاطف البطل مستشارا إعلاميا لمبادرة”ادعم سياحة بلدك” في الإمارات ودول الخليج العربيالبرتغال يكتسح سويسرا بنصف دستة أهداف ويصعد لربع نهائي كأس العالم لمواجهة أسود المغربالمستشارمحمد سليم يكتب .. مصر وقيادتها الحكيمةلجنة الصحة بالبرلمان توصي بتشكيل لجنة لمعاينة مستشفي الاحرار بالشرقية .. سويلم يطالب بانشاء بنك دم بالقرينالنائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاءراموس يضيف الهدف الخامس للبرتغال في مرمى سويسرا بثمن المونديال”الأوقاف” تعلن المراحل المستهدفة لبرنامج ”التحفيظ عن بُعد” ومزاياه للمشاركين

موعد مباراة يوفنتوس وساسولو بالدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره ساسولو مساء اليوم الإثنين، ضمن مواجهات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم في الموسم الجديد 2022/2023.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد "إليانز ستاديوم" معقل فريق السيدة العجوز.

تذاع مباراة يوفنتوس ضد ساسولو، في بطولة الدوري الإيطالي، على قناة AD SPORTS Premium 1.

واستعد فريق يوفنتوس للموسم الجديد بشكل قوي ومبكر من أجل الظهور بصورة جيدة، على صعيد بطولة الدوري الإيطالي فضلاً عن دوري أبطال أوروبا، وسيحاول تحقيق الانتصار ومواصلة الطريق الصحيح في بداية مشواره بالبطولة المحلية ليعود لمنصات التتويج من جديد.

لكن على الجانب الآخر، سيدخل فريق ساسولو تلك المباراة بشكل قوي وتركيز عالي للغاية، حيث يأمل الفريق الأخضر والأسود إلى تحقيق الانتصار على خصمه القوي أو الخروج بنقطة من خلال التعادل على أقل تقدير.

نجحت مجموعة قنوات “أبو ظبي الرياضية” في الحصول على حقوق نقل مباريات الدوري الإيطالي بشكل حصري، ومن ثم ستنقل مباراة يوفنتوس ضد ساسولو على شاشتها، كما تذاع المباراة عبر تطبيق “STARZPLAY”، الخاص بجموعة قنوات “أبو ظبي الرياضية”، وذلك عبر الهاتف المحمول.

وأعلنت قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية عن إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة يوفنتوس ضد ساسولو، في الجولة الأولى من عمر مسابقة الكالتشيو للمعلق الرياضي الشهير “عامر عبدالله”.

نجحت مجموعة قنوات “أبو ظبي الرياضية” في الحصول على حقوق نقل مباريات الدوري الإيطالي بشكل حصري، ومن ثم ستنقل مباراة يوفنتوس ضد ساسولو على شاشتها، كما تذاع المباراة عبر تطبيق “STARZPLAY”، الخاص بجموعة قنوات “أبو ظبي الرياضية”، وذلك عبر الهاتف المحمول.

وأنهى فريق يوفنتوس، بقيادة مدربه ماسيمليانو أليجرى، الموسم الماضى من مسابقة الدوري الإيطالي فى المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 70 نقطة.