السبت 4 فبراير 2023 05:45 مـ 14 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

فوز ميلان وإنتر في الجولة الأولى من الدوري الإيطال

إنتر ميلان
إنتر ميلان

استهل ميلان حملة الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز مثير على ضيفه أودينيزي 4 /2 اليوم السبت في المرحلة الأولى التي شهدت فوز اتلانتا على مضيفه سامبدوريا 2 /صفر.

وبدأ إنتر ميلان الفائز باللقب في الموسم قبل الماضي، مشواره في الموسم الجديد بفوز مثير على مضيفه ليتشي 2 /1 في الوقت الذي فاز فيه تورينو على مضيفه مونزا 2 /1.

وعلى ملعب سان سيرو، قلب ميلان تأخره بهدف أمام أودينيزي إلى فوز مثير برباعية.

وتقدم أودينيزي بهدف عن طريق رودريجو بيساو في الدقيقة الثانية ثم تعادل الفرنسي ثيو هيرنانديز لميلان من ضربة جزاء في الدقيقة 12 وبعدها بثلاث دقائق سجل الكرواتي أنتي ريبيتش الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وادرك أدم ماسينا التعادل لأودينيزي في الثواني الأخيرة للشوط الأول لكن الإسباني ابراهيم دياز أحرز الهدف الثالث لميلان في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

وأكد أنتي ريبيتش فوز ميلان بتسجيله الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 68.

وعلى ملعب فيا دل ماري، تقدم إنتر ميلان بهدف مبكر في الدقيقة الثانية عن طريق البلجيكي روميلو لوكاكو لكن أسان سيساي أدرك التعادل لفريق ليتشي في الدقيقة 48.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة خطف دينزل دومفريس هدف الفوز القاتل لإنتر ميلان.

وعلى ملعب يو باور ستاديوم، تقدم تورينو بهدفين حملا توقيع أليكسي ميرانشوك وأنطونيو سانابريا في الدقيقتين 43 و66 ثم رد داني موتا رد بهدف لمونزا في الدقيقة الأخيرة.

وعلى ملعب ماراتسي، تقدم رافاييل تولوي بهدف لاتلانتا في الدقيقة 26 ثم أضاف أديمولا لوكمان الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة.