السبت 10 ديسمبر 2022 07:43 صـ 17 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

بث مباشر مباراة يوفنتوس وساسولو في الدوري الإيطالي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم بوابة أخبار اليوم الإلكترونية، لمتابعيها، خدمة البث المباشر، لأحداث مباراة يوفنتوس أمام نظيره ساسولو، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإيطالي.

يلتقي فريق يوفنتوس الإيطالى نظيره ساسولو فى مستهل مشوار السيدة العجوز بالموسم الجديد لمسابقة الدوري الإيطالي، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الإثنين، على ملعب "أليانز ستاديوم".

ونجح يوفنتوس فى تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالعديد من اللاعبين أبرزهم الفرنسي بول بوجبا قادما من مانشستر يونايتد، والنجم الأرجنتينى آنخيل دى ماريا الذى رحل عن صفوف باريس سان جيرمان، كما ضم اليوفى اللاعب البرازيلي جليسون بريمر.

ويعاني يوفنتوس من غياب العديد من العناصر الأساسية فى انطلاق مشواره بالدوري الإيطالي لمعاناتهم من الإصابة، وعلى رأسهم النجم الفرنسي بول بوجبا، الحارس البولندى فويتشيك تشيزني، الأمريكي ويستون ماكيني، وفيدريكو كييزا.

وأنهى فريق يوفنتوس، بقيادة مدربه ماسيمليانو أليجرى، الموسم الماضى من مسابقة الدوري الإيطالي فى المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 70 نقطة.

وكان فريق يوفنتوس سقط وديًا أمام نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 4-0، فى المباراة الودية التي جمعت الفريقين استعداداً للموسم الجديد.

جاءت أهداف أتلتيكو مدريد الثلاثة الأولى فى شباك الفريق الإيطالى عن طريق الدولي الإسباني ألفارو موراتا في الدقائق 10 و43 من زمن الشوط الأول، و62 من زمن الشوط الثاني، وأضاف ماثيوس كونها الرابع في الدقيقة 91.

يذكر أنه أنهى فريق يوفنتوس، بقيادة مدربه ماسيمليانو أليجرى، الموسم الماضى من مسابقة الدوري الإيطالي في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 70 نقطة.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد "إليانز ستاديوم" معقل فريق السيدة العجوز.

تذاع مباراة يوفنتوس ضد ساسولو، في بطولة الدوري الإيطالي، على قناة AD SPORTS Premium 1.

كما نجحت مجموعة قنوات “أبو ظبي الرياضية” في الحصول على حقوق نقل مباريات الدوري الإيطالي بشكل حصري، ومن ثم ستنقل مباراة يوفنتوس ضد ساسولو على شاشتها، كما تذاع المباراة عبر تطبيق “STARZPLAY”، الخاص بجموعة قنوات “أبو ظبي الرياضية”، وذلك عبر الهاتف المحمول.

ووفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، جاءت التشكيلة المتوقعة ليوفنتوس في مباراة اليوم، كالآتي:

في حراسة المرمى: بيرين

الدفاع: دي تشيليو - بريمر - بونوتشي - دانيلو.
الوسط: ماكيني - لوكاتيلي - زكريا - كوادرادو.
الهجوم: دي ماريا - فلاهوفيتش.