الأربعاء 1 فبراير 2023 11:27 صـ 11 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

لمدة عام.. برشلونة يعير لاعبه لـ إلتشي

أليكس كولادو
أليكس كولادو

أعلن نادي برشلونة الإسباني عبر صفحته الرسمية إتمام الاتفاق بشأن إعارة أليكس كولادو إلى نادي إلتشي حتى نهاية موسم 2023 دون أن يشمل عقد الإعارة أي بند شراء.

وكان اللاعب أليكس كولادو صاحب الـ22 عامًا أثار حالة من الجدل في نادي برشلونة الإسباني، بسبب تمسكه بالرحيل عن النادي في الأشهر الماضية .

وظهر اللاعب لأول مره مع الفريق في ملعب سيلتافيجو ، في الجولة 36 من دوري 2018/2019 بأوامر من إرنستو فالفيردي المدير الفني حينها ورحل على سبيل الإعارة إلى غرناطة في سوق الشتاء ، حيث لعب 17 مباراة وسجل هدفين .

يذكر أنه سقط برشلونة فى فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فريق رايو فاليكانو، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سبوتيفاى كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

أنهى فريق برشلونة مباراته أمام رايو فاليكانو بعشرة لاعبين، في الجولة الأولى للدوري الإسباني، بعد أن تلقى سيرجيو بوسكيتس، قائد برشلونة، بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام رايو فاليكانو في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في تمام الدقيقة (90+4)، بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية عقب تدخله بالمرفق على الكولومبي راداميل فالكاو.

وكان بوسكيتس، قد حصل على البطاقة الأولى في الدقيقة (74)، ليتأكد غيابه عن مباراة ريال سوسيداد المقبلة، المقرر لها الأحد المقبل، على ملعب أنويتا.

وفشل فريق برشلونة في حصد أي نقاط في مستهل مشاركته خلال الموسم الجديد في المسابقة في اللقاء الذي شهد إشهار 8 كروت إنذار وطرد بحق سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة في الدقيقة 90 من عُمر اللقاء.

وغاب عن قائمة برشلونة، المدافع الفرنسي جول كوندي، فيما شهدت القائمة عودة المهاجم فيران توريس بعد تعافيه من جرح في القدم.

وأهدر برشلونة نقطتين في بداية مشواره بالدوري رغم تعزيز صفوف الفريق بعدد من النجوم على رأسهم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ونجاح النادي في التغلب على مشكلة قيد اللاعبين الجدد رغم الأزمة المالية التي يعاني منها والتي شكلت عقبة كبيرة فيما يتعلق بالميزانية وسقف الرواتب.