الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 10:11 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الأرصاد تعلن عن معدلات ارتفاع الحرارة خلال الـ 72 ساعة المقبلةمصر تُثمن التوصيات الواردة بإعلان ”بغداد” لحماية الممتلكات الثقافيةحازم البهواشي يكتب: الحياة في مترو الأنفاقدفاع النواب: المنطقة الاقتصادية لقناة السويس من أولويات التنميه للدولة المصريه«اقتراحات النواب» توافق على اقتراح برغبة لنائبة التنسيقية هيام الطباخ بشأن تدريس لغة الإشارة لطلاب المدارسالنائب أحمد قورة يهنئ الملك محمد السادس والشعب المغربي بعد التأهل إلى ربع نهائي كأس العالمالمسـتشار أسامـة الصعيدي يكتب : بعد الإطلاع المعايشة الوطنية مع البطل ناجي شهودالتراجع يضرب سعر الذهب في مصر من جديد.. وعيار 21 يخسر 55 جنيهًاإصابة محامٍ بطلق ناري داخل مكتبه بمنطقة أبو رواشبوسكيتس: كانت مباراة صعبة كنا نريد التأهل لكن هذه كرة القدمتعليم سوهاج تكرم الفائزين في المسابقة البحثية الثقافيةفيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الطلائع في الجولة السادسة من الدوري

أنشيلوتي يتحدث عن مستقبل بعض لاعبى الفريق و إثارة الجدل

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

علق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على مستقبل بعض لاعبيه، وذلك قبل مباراة الفريق في الموسم الجديد من الدوري الإسباني غدًا الأحد أمام ألميريا.

ويبدو أن وضع سيستمر في إثارة الجدل حتى انتهاء سوق الانتقالات الصيفية، نظرا لأن المدرب الإيطالي لم يبد مقتنعا بأنهما سيستمران في مشروعه.

وقال أنشيلوتي عن وضعية داني سيبايوس وماركو أسينسيو مع ريال مدريد: "يجب أن أقيم اللاعبين الموجودين هنا حاليًا، العمل بشكل جيد في صالح الجميع".

وأضاف المدرب الإيطالي: "يمكن للجميع التعليق على مستقبله مع النادي، لكن أنا أركز على الفريق الذي معي، والذي يضم سيبايوس وأسينسيو حتى اليوم'".

وتابع في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية: "حتى يوم 31 من الشهر الجاري، إذا تغير شيء ما في تفكيرهما –يقصد احتمالية رحيلهما، فإننا سنتكيف".

أما عن وضعية إيدين هازارد، فقد قال أنشيلوتي: "صحيح أن إيدين سيلعب أكثر من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكن أن يلعب في مراكز مختلفة في الهجوم".

وأتم: "لقد اعتاد اللعب على اليسار، كما أنه قدم أداء جيدا على الجانب الأيمن العام الماضي في مباراة بيلباو، ونحن نجرب إشراكه كمهاجم وهمي حيث يمكنه إظهار كفاءته. سوف يلعب أكثر".



موضوعات متعلقة