الثلاثاء 19 مارس 2024 07:30 صـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
دكتور محمد صالح : تطوير حلول مبتكرة واستراتيجيات فعالة للحد من حوادث الغرق في أفريقيا لجنة الاعلام والثقافة والآثار بالنواب تناقش الاخطار التى تهدد الجمعية الجغرافية المصرية بحضور قيادات وزارة التضامن قوى عاملة النواب : تناقش اليوم رد وزارة قطاع الاعمال العام حول قطاع الغزل والنسيج وضمان الحصول على خدمة... فتح عينيه| أحمد رفعت بره الغيبوبة.. وهذه تفاصيل حالته الصحية مسلسل حق عرب الحلقة 8.. تهديد جديد يطارد وفاء عامر بفضح أمرها ستاندرد آند بورز ترفع توقعاتها الاقتصادية لـ مصر إلى إيجابية المخرج بيتر ميمى يحيى فريق عمل مسلسل الحشاشين بنشر صور بديعة من العمل فوزا طلبة مدرسة المراكبية للتعليم الأساسي بالمركز الأول لمسابقة أوائل الطلبة علي مستوي البحيرة محمد شاهين.. خفة ظل تختبئ داخل شخصية جادة بمسلسل «لحظة غضب» ثقافة الأقصر تناقش دور الأم في التغذية السليمة للطفل بمحاضرات متنوعة ضبط 13 ألف علبة سجائر مهربة في كمين بنطاق مركز مطوبس بكفر الشيخ إنقاذ طفل من بتر يده لإصابته بجرح قطعي بسبب الألعاب النارية فى كفر الشيخ

أنشيلوتي يتحدث عن مستقبل بعض لاعبى الفريق و إثارة الجدل

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

علق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على مستقبل بعض لاعبيه، وذلك قبل مباراة الفريق في الموسم الجديد من الدوري الإسباني غدًا الأحد أمام ألميريا.

ويبدو أن وضع سيستمر في إثارة الجدل حتى انتهاء سوق الانتقالات الصيفية، نظرا لأن المدرب الإيطالي لم يبد مقتنعا بأنهما سيستمران في مشروعه.

وقال أنشيلوتي عن وضعية داني سيبايوس وماركو أسينسيو مع ريال مدريد: "يجب أن أقيم اللاعبين الموجودين هنا حاليًا، العمل بشكل جيد في صالح الجميع".

وأضاف المدرب الإيطالي: "يمكن للجميع التعليق على مستقبله مع النادي، لكن أنا أركز على الفريق الذي معي، والذي يضم سيبايوس وأسينسيو حتى اليوم'".

وتابع في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية: "حتى يوم 31 من الشهر الجاري، إذا تغير شيء ما في تفكيرهما –يقصد احتمالية رحيلهما، فإننا سنتكيف".

أما عن وضعية إيدين هازارد، فقد قال أنشيلوتي: "صحيح أن إيدين سيلعب أكثر من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكن أن يلعب في مراكز مختلفة في الهجوم".

وأتم: "لقد اعتاد اللعب على اليسار، كما أنه قدم أداء جيدا على الجانب الأيمن العام الماضي في مباراة بيلباو، ونحن نجرب إشراكه كمهاجم وهمي حيث يمكنه إظهار كفاءته. سوف يلعب أكثر".

موضوعات متعلقة