الثلاثاء 19 مارس 2024 04:01 مـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواعيد مباريات منتخب مصر تحت 20 سنة في الدورة الودية الدولية بالجزائر أنغام تطلق ”أكبر قلب” لدعم مرضى القلب من الأطفال مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 9.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة الأكاديمية العربية توقع إتفاقية تعاون مشترك مع المركز الإقليمي للتدريب بالقرية الذكية (صور) نقيب الأطباء يطالب بتطبيق اللائحة المالية للتأمين الصحى الشامل لجميع الأطباء اتصالات النواب : الدولة نجحت في ضخ استثمارات كبيرة ستغير وجة الحياة في مصر الحكومة ترخص للمعهد الفرنسي ”جوستاف روسي” بالانتفاع مواعيد منافسات كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي بشرم الشيخ طارق عبد العزيز يهنئ السيسي والقوات المسلحة بالعاشر من رمضان ملحمه غيرت وجة التاريخ النائب محمد رضا البنا: تطبيق زيادة الحد الأدنى للأجور تؤكد انحياز القيادة السياسية للمواطن خلال حملة أمنية بدمياط.. ضبط أسلحة نارية وأكثر من 36 كيلو مواد مخدرة رفع 35 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع بحملات مرورية

انطلاق مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

انطلقت منذ قليل، مباراة ريال مدريد الإسباني ضد آينتراخت فرانكفورت الألماني على ملعب هلسنكي الأولمبي بفنلندا، في المباراة المقامة مساء اليوم الأربعاء في نهائي كأس السوبر الأوروبي نسخة 2022.

ويخوض ريال مدريد اللقاء حامل لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم، بينما يلعب فرانكفورت المباراة بصفته بطل الدوري الأوروبي.

وبدأ ريال مدريد بالتشكيل التال ي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارباخال، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس، فيدي فالفيردي

خط الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور

في المقابل جاء تشكيل فرانكفورت كالتالي:

حراسة المرمى: كيفن تراب.

خط الدفاع: المامي توري، تونا، إيفان نديكا.

خط الوسط: أنسجار كناوف، سباستيان رود، جابريل سو، كريستوفر لينز.

خط الهجوم: يسبر ليندستروم، رافائيل بوري، دايتشي كامادا.

ويشارك ريال مدريد في السوبر الأوروبي للمرة الثامنة في تاريخه، حيث حقق اللقب 4 مرات سابقة، في مقابل الخسارة في 3 نهائيات.

ويخوض آينتراخت فرانكفورت الذي توج بأول لقب قاري له منذ 42 عاما عندما تغلب على رينجرز الاسكتلندي بركلات الترجيح في نهائي الدوري الأوروبي، كأس السوبر الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه.

وستكون المباراة أول مواجهة رسمية بين الفريقين منذ لقائهما في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1960 والذي انتهى بفوز كبير للريال بنتيجة 7-3.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع =عبر قناة beIN sports 1 HD Premium.

موضوعات متعلقة