الثلاثاء 19 مارس 2024 06:27 صـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
دكتور محمد صالح : تطوير حلول مبتكرة واستراتيجيات فعالة للحد من حوادث الغرق في أفريقيا لجنة الاعلام والثقافة والآثار بالنواب تناقش الاخطار التى تهدد الجمعية الجغرافية المصرية بحضور قيادات وزارة التضامن قوى عاملة النواب : تناقش اليوم رد وزارة قطاع الاعمال العام حول قطاع الغزل والنسيج وضمان الحصول على خدمة... فتح عينيه| أحمد رفعت بره الغيبوبة.. وهذه تفاصيل حالته الصحية مسلسل حق عرب الحلقة 8.. تهديد جديد يطارد وفاء عامر بفضح أمرها ستاندرد آند بورز ترفع توقعاتها الاقتصادية لـ مصر إلى إيجابية المخرج بيتر ميمى يحيى فريق عمل مسلسل الحشاشين بنشر صور بديعة من العمل فوزا طلبة مدرسة المراكبية للتعليم الأساسي بالمركز الأول لمسابقة أوائل الطلبة علي مستوي البحيرة محمد شاهين.. خفة ظل تختبئ داخل شخصية جادة بمسلسل «لحظة غضب» ثقافة الأقصر تناقش دور الأم في التغذية السليمة للطفل بمحاضرات متنوعة ضبط 13 ألف علبة سجائر مهربة في كمين بنطاق مركز مطوبس بكفر الشيخ إنقاذ طفل من بتر يده لإصابته بجرح قطعي بسبب الألعاب النارية فى كفر الشيخ

تتويج بنزيما وفينيسيوس بجائزتي أفضل لاعب وأفضل لاعب شاب بأبطال أوروبا

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الأربعاء، فوز الفرنسي كريم بنزيما هداف ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل لاعب في نسخة الموسم الماضي من بطولة دوري أبطال أوروبا

وتسلم بنزيما الجائزة على هامش مشاركته مع النادي الملكي في المواجهة أمام انتراخت فرانكفورت الألماني في كأس السوبر الأوروبي على الملعب الأولمبي في هيلسنكي مساء اليوم الأربعاء.

كما تسلم البرازيلي فينيسيوس جونيور زميل بنزيما في ريال مدريد جائزة أفضل لاعب شاب لاعب في نسخة الموسم الماضي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحصد الألماني أنسجار ناوف مدافع أنتراخت فرانكفورت الألماني جائزة أفضل لاعب شاب في نسخة الموسم الماضي من الدوري الأوروبي.

وساهم بنزيما في تتويج ريال مدريد بلقبه الـ13 في دوري أبطال أوروبا بعد أن نال لقب هداف البطولة برصيد 15 هدفا.

وقاد بنزيما فريقه ريال مدريد للتتويج باللقب رقم 13 في تاريخه بدوري أبطال أوروبا، بعد أن حصد جائزة هداف البطولة برصيد 15 هدفًا.

أما فينيسيوس جونيور فاستحق جائزة أفضل لاعب شاب بعد تسجيله هدف فوز النادي الملكي على ليفربول الإنجليزي في نهائي الموسم الماضي من دوري أبطال أوروبا، وهو الهدف الأبرز من بين أربعة أهداف سجلها في البطولة القارية.

كما فاز أنسجار ناوف /20 عاما/ بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الأوروبي بعد الأداء القوي الذي قدمه في نسخة الموسم الماضي بجانب تسجيله هدفين ليساهم في تتويج الفريق الألماني بلقب البطولة.

موضوعات متعلقة