بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أنشيلوتي يتحدث عن مستقبل بعض لاعبى الفريق و إثارة الجدل

كارلو أنشيلوتي
كتب سعد صديق -

علق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على مستقبل بعض لاعبيه، وذلك قبل مباراة الفريق في الموسم الجديد من الدوري الإسباني غدًا الأحد أمام ألميريا.

ويبدو أن وضع سيستمر في إثارة الجدل حتى انتهاء سوق الانتقالات الصيفية، نظرا لأن المدرب الإيطالي لم يبد مقتنعا بأنهما سيستمران في مشروعه.

وقال أنشيلوتي عن وضعية داني سيبايوس وماركو أسينسيو مع ريال مدريد: "يجب أن أقيم اللاعبين الموجودين هنا حاليًا، العمل بشكل جيد في صالح الجميع".

وأضاف المدرب الإيطالي: "يمكن للجميع التعليق على مستقبله مع النادي، لكن أنا أركز على الفريق الذي معي، والذي يضم سيبايوس وأسينسيو حتى اليوم'".

وتابع في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية: "حتى يوم 31 من الشهر الجاري، إذا تغير شيء ما في تفكيرهما –يقصد احتمالية رحيلهما، فإننا سنتكيف".

أما عن وضعية إيدين هازارد، فقد قال أنشيلوتي: "صحيح أن إيدين سيلعب أكثر من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكن أن يلعب في مراكز مختلفة في الهجوم".

وأتم: "لقد اعتاد اللعب على اليسار، كما أنه قدم أداء جيدا على الجانب الأيمن العام الماضي في مباراة بيلباو، ونحن نجرب إشراكه كمهاجم وهمي حيث يمكنه إظهار كفاءته. سوف يلعب أكثر".