السبت 10 ديسمبر 2022 01:37 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

ميدو: الظهور في الميديا سبب تراجع مستوى «أبو جبل»

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

قال الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق إن محمد أبو جبل أخطأ في الظهور بوسائل الإعلام بعد التألق في أمم أفريقيا وهو لم يجد من ينصحه في الزمالك بعدم الظهور إعلاميًا

وأكد ميدو في تصريحات تلفزيونية، أن أبو جبل مستواه تراجع ومحمد عواد استغل الفرصة ونجح أن يتألق بمستواه وأصبح الحارس الأول.

وتابع: "النصر السعودي تعاقد مع أبو جبل ومنحه مقدم التعاقد ولكن بعد تراجع مستوى أبو جبل وأنا قريب من مسئولي النصر وبقولكوا أنه تم التراجع عن الصفقة بسبب تراجع مستوى اللاعب بشكل كبير".

من ناحية أخرى أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الشوط الأول لمباراة الإسماعيلي كان جيدا لفريقه، ولكن اللاعبون شعروا بالإرهاق عقب الشوط.

وتابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" الزمالك حقق الفوز ولعب بجماعية، والإسماعيلي فريق جيد جدا، ومن أفضل الفرق في مسابقة الدوري التي شاهدها في الفترة الأخيرة".

وأوضح المدير الفني أن الزمالك لديه 4 مباريات سيخوضها في الدوري خلال فترة 13 يوم تقريبا، وأكد فيريرا أن الفريق لا يعاني من إصابات وهذا أمر جيد، وسيخوض مبارياته المقبلة لتحقيق الفوز.

وأعرب فيريرا عن حزنه لعدم وجود الجماهير في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي في كأس مصر، ولا يعلم ما السر وراء عدم السماح للجماهير بحضور مباريات الكأس، خاصة وأن وجود الجمهور يكون حافزا للاعبين، موضحا أنه يهدي الفوز للجمهور، ويتمنى تواجدهم في لقاء فاركو المقبل بالدوري.

وأوضح المدير الفني أن حالة الإرهاق التي يعاني منها اللاعبون هي السبب في الأداء خلال مباراة اليوم، وشدد على أن محمود حمدي " الونش" غاب عن لقاء الإسماعيلي بسبب معاناته من إجهاد عضلي وحالة إرهاق في ظل ضغط المباريات، موضحا أن عدم مشاركة محمود علاء في المباريات قرار فني.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور الثمانية لكأس مصر بالفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة، ليضرب الأبيض موعدا أمام المصري في الدور ربع النهائي.