الأربعاء 8 فبراير 2023 07:48 مـ 18 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
إدارة إيفرتون تحفز دايتش بمكافأة ضخمةالاحتلال يُجدد إبعاد نائب مدير الأوقاف الإسلامية عن الأقصى لـ6 أشهرمطار القاهرة يُودع فوج معتمري اللجنة النقابية بشركة ميناء القاهرة الجويخالد الجندي: مصر لا تتخلى عن دورها الإنساني رغم التحديات16 فبراير .. انطلاق فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرالتنسيقية تثمن جهود الداخلية وأجهزة الدولة في احتواء أزمة الوراقلافروف يُؤكد استعداد بلاده لتلبية طلبات موريتانيا من موارد الطاقة والأسمدةطرح 32 شركة في 18 قطاعًا خلال عام.. تفاصيل عرض رئيس الوزراء بشأن برنامج الطروحات ودعم الصناعةمفيدة شيحة توجه هذه النصيحة قبل مواجهة ريال مدريد المرتقبة (فيديو)الرئيس الفلسطيني يُهاتف نظيره السوري لتقديم التعازي في ضحايا الزلزالضبط مالك مخزن بدون ترخيص لحجبه كميات من السلع الغذائية عن التداول بالقليوبيةقبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 5 أطنان دقيق بلدي مدعم بحوزة مالك مخبز بالقاهرة

شقيق أبو جبل: الحارس لديه عروض من أندية مختلفة بالدوري

شقيق محمد أبو جبل
شقيق محمد أبو جبل

كشف مصطفى أبو جبل، شقيق ووكيل أعمال محمد أبو جبل، حارس نادي الزمالك، أخر المستجدات بشأن موقف اللاعب من العودة إلى نادي الزمالك.

وأكد مصطفى أبو جبل في تصريحات تلفزيونية: أنه تواصل مع أمير مرتضى وأكدت له أن رغبة محمد الأولى هي الزمالك.

وأضاف: "محمد أبو جبل حصل على وعد من مجلس إدارة الزمالك الحالي ولكن في ولايته السابقة بالتجديد، ولكن اللجان المؤقتة التي تولت إدارة النادي أجلوا الملف نهائيا"

وتابع: "حسين لبيب قال لنا نصًا أن الأولوية للتجديد إلى زيزو والونش فتسبب ذلك في حالة حزن شديدة لمحمد أبو جبل وقرر وقتها التوقيع للنصر السعودي".

وأضاف: "بعد عودة مجلس مرتضى منصور من جديد كان اللاعب قد وقع للنصر بالفعل ولكن الأمر أصبح مختلفا الآن والحارس أصبح حرًا.

وأشار: "محمد أبو جبل هو حارس منتخب مصر وبالتأكيد لديه عروض عديدة ومن أندية كبيرة ومختلفة في الدوري الممتاز ولكن رغبة الحارس الأولى هي الإنضمام للزمالك".

وأتم: "نقدر هجوم جماهير الزمالك على شقيقي.. ولكن سيكون هناك رسالة توضيحية من مجلس الزمالك بشأن أبو جبل وبعدها ستتفهم الجماهير الموقف وسيرحبون بعودة الحارس إلى بيته مرة أخرى".