الجمعة 2 ديسمبر 2022 11:58 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الأرصاد توجه تحذيرا للسائقين على الطرق بسبب الشبورة.. اعرف التفاصيلاستخدام التكنولوجيا فى الإدارة الرياضية.. اعرف محاور مؤتمر تربية رياضية حلوان«الصحة» تطلق 46 قافلة طبية مجانية بمحافظات الجمهورية خلال أول 10 أيام من ديسمبر الجاريوزير الزراعة يعلن فتح السوق الفلبينى أمام الصادرات المصرية لأول مرةالرى: استلام محطة السلام الرئيسية ضمن منظومة معالجة مياه مصرف بحر البقرأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ90 ألفا و90 جنديا منذ بدء العملية العسكريةاليابان وأمريكا وكوريا الجنوبية تشدد العقوبات على كوريا الشماليةبايدن: مستعد للجلوس مع بوتين بهذا الشرط..وماكرون يتحدث مع الرئيس الروسى قريبا15 معلومة من التأهل التاريخى للمغرب لدور الـ16 بالمونديالكأس العالم 2022.. لاعبو اليابان يتركون رسالة لعمال غرف الملابسمواعيد مباريات اليوم.. 4 مواجهات فى كأس العالم 2022 والأهلى ضد طلائع الجيشمحكمة أمريكية تحكم على روسى بالسجن 4 سنوات بتهمة غسل الأموال

الأهلي يحصل على توقيع حارس الزمالك السابق لـ 4 مواسم

حراس الزمالك
حراس الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن حصول مسئولو نادي الأهلي على توقيع محمد صبحي حارس مرمى فاركو لضمه لصفوفه فى الموسم المقبل لمدة 4 مواسم بعد الجلسة التي عقدها أمير توفيق مدير التعاقدات مع اللاعب في منزله.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية، أن الحارس وقع على انتقاله للأهلي لمدة 4 مواسم قادمة، ويحصل الحارس على الفئة الأولى داخل الفريق ويحصل على 7 ملايين جنيها بخلاف حملة إعلانية بمليون جنيه في الموسم الأول.

وأضاف شبانة، يدخل الأهلي في مفاوضات مع فاركو للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة القادمة من خلال التقدم بعرض للنادي يقضى بانتقال لاعبين مع دفع مقابل مالي نظير انتقال صبحي للأهلي.

وأتم شبانة، رفض محمد صبحي العودة لصفوف نادي الزمالك في الموسم المقبل بسبب رغبته بالمشاركة بصورة مستمرة وطالب من إدارة فاركو تفعيل بند الشراء من قبل فاركو بقيمة 20 مليون جنيه خاصة أنه تعرض لهجوم من قبل رئيس الزمالك مؤخراً.