الأربعاء 8 فبراير 2023 07:34 مـ 18 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
طرح 32 شركة في 18 قطاعًا خلال عام.. تفاصيل عرض رئيس الوزراء بشأن برنامج الطروحات ودعم الصناعةمفيدة شيحة توجه هذه النصيحة قبل مواجهة ريال مدريد المرتقبة (فيديو)الرئيس الفلسطيني يُهاتف نظيره السوري لتقديم التعازي في ضحايا الزلزالضبط مالك مخزن بدون ترخيص لحجبه كميات من السلع الغذائية عن التداول بالقليوبيةقبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 5 أطنان دقيق بلدي مدعم بحوزة مالك مخبز بالقاهرةرئيس وزراء بريطانيا يمدد نطاق التدريبات العسكرية المُقدمة لأوكرانيامحافظ مطروح: برنامج ”تثقيف الطفل” يرسخ مفاهيم الانتماء والوعيمندوبا مصر واليابان بالأمم المتحدة يحضران لرئاستهما الحوار التفاعلي خلال مؤتمر المياه 2023الصين تعلن تقديم مساعدات إنسانية طارئة لسوريا في أعقاب الزلزال المدمرتفاصيل عرض رئيس الوزراء بشأن برنامج الطروحات ودعم الصناعةبريطانيا تعلن إرسال مساعدات إلى تركيا وسوريا بقيمة 8 ملايين جنيه إسترلينيفينيسيوس يقود هجوم الريال أمام الأهلي في مونديال الأندية

اتحاد الكرة: لاعبو الأهلي خارج معسكر المنتخب في سبتمبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الجبلاية اقترب من التوصل لاتفاق مع المنتخب الأرجنتيني في شهر أكتوبر المقبل.

وتابع الكومي في تصريحات تليفزيونية أن لاعبي الأهلي بسبب حصولهم على إجازة سلبية سيكونوا خارج منتخب مصر في معسكر سبتمبر المقبل، على أن يتم ضمهم في المعسكرات المقبلة.

وأتم الكومي، فيتوريا رفض تمامًا ضم أي عنصر مصري في جهازه المعاون، وأكد أنه جاء بجهازه كامل ولا يحتاج إلى عنصر مصري في الجهاز، هناك محاولة أخيرة من حازم إمام، لإقناع فيتوريا بضم عنصر مصري في جهازه، رشحنا له الكابتن محمد يوسف ومحمد شوقي وكان يوسف الأقرب للانضمام للجهاز.