الأربعاء 7 ديسمبر 2022 10:25 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب محمد سليمان: تعديلات الإجراءات الضريبية لا يتعلق بالأمور الحياتية والمعاملات المصرفية الخاصة بالمواطنينتحدي تشارلي.. لعبة «الشياطين» تغزو المدارس و11 نصيحة لتجنب الوقوع في الفخرئيس هيئة التأمين الاجتماعي لـ”النواب”: رفع سن المعاش تدريجيا لـ65 عاماالمسـتشار أسامـــة الصعيدي يكتب .. بعد الإطلاع حلم المونديال مع التجربة المغربيةتقرير| «الحكومة» ترد على ١٧ ادعاء كاذب بشان الاقتصاد المصرىاليوم .. قطع المياه عن مدينة ساقلتة وقريتي الطوايل والقرامطة لـ6 ساعاتلا تمس سرية الحسابات بالبنوك.. تفاصيل تعديل المادة 78 التي تسمح بتبادل المعلومات الضريبيةالرئيس الموريتاني يصل إلى السعوديةقبول 43 معلمًا في وظيفة مدير مدرسة من الشباب في محافظة قنا”التنسيقية” تلتقي قيادات حزب ”الجيل” لمناقشة ملفات وقضايا الحوار الوطني”الفيفا ” يغرم كرواتيا 53 ألف دولار بسبب سلوك المشجعينبيان عاجل من البنك المركزي حول الحسابات المصرفية للعملاء

ميدو ينتقد قرارات اتحاد الكرة ويناشد رؤساء الأندية بالتحرك

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

انتقد أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق، القرارات الصادرة عن اتحاد الكرة المصري بشأن تسجيل 30 لاعبا في قوائم الأندية.

وأشار ميدو إلى أن تلك القرارات تؤثر سلبا على الكرة المصرية وتخدم الأندية الكبرى فقط مناشدا أندية الدوري بالتحرك والبحث عن حقوقهم من خلال مطالبة رابطة الأندية باستخدام حقها المشروع في إلغاء تلك القرارات.

كتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "‏قرارات اتحاد الكرة بالأمس فيما يخص قائمة ال ٣٠ لاعب ٢٥ لمواليد ٢٠٠١ وفتح الاعارات قرارات تعود بالكرة المصرية سنوات للخلف..قرارات تخدم مصلحة الاندية الكبيرة فقط وتوسع الفوارق بين اندية الدوري وتعطي افضلية كبيرة للاندية التي تمتلك اموال على الاندية الجماهيرية التي تعاني"

وختم:" ‏يجب على رؤوساء الاندية الجماهيرية التحرك سريعا والا يكونوا متورطين فيما يحدث..من حق جماهيرهم عليهم ان يتحركوا ويدافعوا عن انديتهم من خلال مطالبة رابطة الاندية باستخدام حقها المشروع في الغاء هذه القرارت، لأن اتخاذ مثل هذه القرارات حق أصيل لرابطة الأندية"