السبت 10 ديسمبر 2022 08:09 صـ 17 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

«ميكالي» يكشف أسباب قبوله مهمة تدريب المنتخب الأولمبي وحقيقة تلقيه عروضًا أخرى

البرازيلي روجير ميكالي المدير الفني الجديد للمنتخب الاولمبي
البرازيلي روجير ميكالي المدير الفني الجديد للمنتخب الاولمبي

كشف البرازيلي روجير ميكالي المدير الفني الجديد للمنتخب الأولمبي حقيقة تلقيه عروضًا أخرى، قبل تولي مهمة تدريب «فراعنة الأولمبي».

وقال «ميكالي» - خلال حوار له أجراه مع الموقع الرسمي لاتحاد الكرة - «بالفعل كان يوجد عروض أخرى ومن منتخبات كبيرة، لكن فكرة المشروع هنا والدعوة إلى هنا كانت عامل محفز لنا، شغف الجمهور المصري والبلد لكرة القدم كان عامل مشجع لنا لقبول المسؤولية».

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تعاقده رسميًا مع المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، لتدريب المنتخب الأولمبي المصري خلال الفترة المقبلة .

وذكر الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنهى محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم جميع التفاصيل المتعلقة بالتعاقد مع المدير الفني البرازيلي، ليبدأ مهمته بشكل رسمي".

ويمتلك ميكالي مشوارًا مميزًا كمدير فني خاصة على صعيد المراحل السنية الشابة، حيث قاد المنتخب البرازيلي للميدالية الذهبية الأولى في تاريخه في كرة القدم بالألعاب الأوليمبية، في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، كما حصل مع المنتخب البرازيلي تحت 20 عامًا على الميدالية الفضية كوصيف لبطولة العالم للشباب عام 2015.