الأربعاء 8 فبراير 2023 07:41 مـ 18 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
إدارة إيفرتون تحفز دايتش بمكافأة ضخمةالاحتلال يُجدد إبعاد نائب مدير الأوقاف الإسلامية عن الأقصى لـ6 أشهرمطار القاهرة يُودع فوج معتمري اللجنة النقابية بشركة ميناء القاهرة الجويخالد الجندي: مصر لا تتخلى عن دورها الإنساني رغم التحديات16 فبراير .. انطلاق فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرالتنسيقية تثمن جهود الداخلية وأجهزة الدولة في احتواء أزمة الوراقلافروف يُؤكد استعداد بلاده لتلبية طلبات موريتانيا من موارد الطاقة والأسمدةطرح 32 شركة في 18 قطاعًا خلال عام.. تفاصيل عرض رئيس الوزراء بشأن برنامج الطروحات ودعم الصناعةمفيدة شيحة توجه هذه النصيحة قبل مواجهة ريال مدريد المرتقبة (فيديو)الرئيس الفلسطيني يُهاتف نظيره السوري لتقديم التعازي في ضحايا الزلزالضبط مالك مخزن بدون ترخيص لحجبه كميات من السلع الغذائية عن التداول بالقليوبيةقبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 5 أطنان دقيق بلدي مدعم بحوزة مالك مخبز بالقاهرة

نهائيات دوري أبطال أفريقيا للكرة النسائية فى مدينة أغادير بالمغرب

دينا الرفاعى
دينا الرفاعى

شاركت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة النسائية فى الاجتماع الفني للدورة الترشيحية التى ينظمها اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم المؤهلة إلى نهائيات دوري أبطال أفريقيا للكرة النسائية فى مدينة أغادير بالمغرب .

وترأس الاجتماع عبد الحكيم الشلماني، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، رئيس اتحاد شمال أفريقيا، وبحضور رضا كريم الكاتب العام المساعد للاتحاد وأعضاء مختلف اللجان المشرفة على التنظيم وممثلي الأندية المشاركة، وهي وادى دجلة المصري وبنك الإسكان التونسي وآفاق الجزائري.

وتوجه رؤساء وفود الفرق المشاركة بدورهم بخالص عبارات الشكر لاتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم على تنظيم هذه الدورة، وسعيه المتواصل فى سبيل تطوير كرة القدم النسائية في بلدان المنطقة، وكذلك للجامعة الملكية المغربية لحسن الاستقبال، معربين عن أملهم فى أن تقام المباريات فى إطار الروح الرياضية وأن يكون الترشح للفريق الأفضل.

وكان اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام قد رشح الرفاعي لعضوية لجنة الكرة النسائية باتحاد شمال افريقيا.