الأحد 5 فبراير 2023 06:12 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

خطة فيتوريا لزيارة جميع الأندية والاجتماع بالمدربين

فيتوريا
فيتوريا

وضع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، خطة لزيارة جميع الأندية والاجتماع بالمدربين خلال الفترة المقبلة بهدف التواصل مع جميع المدربين.

س : ما هو هدف فيتوريا من هذه الزيارات؟

ج: يهدف فيتوريا للتعرف أكثر على اللاعبين المصريين وكل التفاصيل الخاصة بهم من خلال الارقام والاحصائيات الموجودة في أنديتهم.

س : متى يزور فيتوريا الاهلي والزمالك؟

ج: يزور البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، نادي الزمالك اليوم الخميس والأهلي غدا الجمعة ضمن خطة المدرب في التواصل مع أندية الدوري الممتاز.

س: ما هي تفاصيل هذه الزيارات؟

ج : سيشهد نادي الزمالك زيارة فيتوريا اليوم الخميس، ومقابلة الجهاز الفني لمنتخب مصر لنظيره في القلعة البيضاء بقيادة جيسوالدو فيريرا. وستكون زيارة النادي الأهلي، والتي تجمع فيتوريا وريكاردو سواريش غدا الجمعة بناء على التنسيق بين الناديين بسبب انشغال الفريق الأحمر بمباراة المصري امس و الحصول على راحة اليوم الخميس.

س : ماذا عن الزيارات في الفترة المقبلة؟

ج : تستمر زيارات فيتوريا لكل أندية الدوري المصري على مدار الفترة المقبلة، بعدما حرص على زيارة أندية الأسكندرية مطلع الأسبوع الجاري، والزيارة التالية فى القاهرة بعد الأهلى والزمالك ستكون من نصيب بيراميدز بعد غد السبت.