بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 02:39 صـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
حسام حسن: ندرس إراحة أصحاب الإنذارات أمام إيران حال حسم الصعود لدور الـ32 حسام حسن: الروح جزء من نجاح المدرب.. ونواجه إيران بتوازن تكتيكي حسام حسن: وظفت محمد صلاح في مركز جديد ويوجد احترام متبادل بيننا رادار المرور يلتقط 1211 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة وزارة الداخلية تضبط صانعة محتوى لرقصها بملابس خادشة للحياء مصرع شاب غرقا داخل ترعة فى قرية أولاد عمرو بقنا الكاتب الصحفى محمود الشاذلى يكتب : اليوم الجمعه وفيه يستقر اليقين أن مصر العظيمه عصيه على الإنكسار . أمن الجيزة يضبط المتهمين بسرقة خزينة شركة ببولاق الدكرور استجواب متهمًا بغسل 100 مليون جنيه متحصلة من النصب على راغبي استثمار أموالهم كلب مسعور يعقر 8 مواطنين بقريتى ميت عفيف وبهناي فى المنوفية الإكوادور تقلب الطاولة على ألمانيا وتفوز 2-1 في ختام دور المجموعات بمونديال 2026 النواب يحدد موعد مناقشة توفير أسرة العناية المركزة وتعويضات نزع الملكية خلال جلسة الاثنين المقبل

ثقة اللاعبين والقوة البدنية وراء عدم اعتماد سواريز على الناشئين ضد المصري

سواريز
سواريز

كشف البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي عدم الاعتماد على الناشئين في مباراة فريقه ضد المصري أمس الأربعاء رغم تألقهم في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة وتسجيل أهداف المباراة الثلاثة عن طريق الثنائي أحمد سيد غريب وزياد طارق.

قال سواريز: "اللي حصل لعبنا مباراة من ثلاثة أيام وزي ما انا قلت في مقابلات سابقة لازم يكون فيه طريقة نخلي اللعيبة الصغيرين يشاركوا بيها وعملنا مباراة جيدة امام الاتحاد فزنا فيها بثلاثية باللاعبين الناشئين وكان معانا 3 أيام بعدها يومين قبل اللعب مع المصري".

تابع: "الاهم ثقة اللاعبين الصغار بعد الفوز بثلاثية مينفعش انها تقع بس اكيد البدني بتاعهم مش هيكون 100% وكذلك الثقة والخصم بقاله 7 أيام بيجهز للمباراة ولو معملناش كده اللاعبين الصغيرين اللي عملوا مباراة جيدة مكنوش هيبقوا جاهزين يعملوا مباراة جيدة اليوم وده كان قراري".

وأعرب سواريز عن سعادته بالفوز على المصري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر الدوري، مثنيا على حالة أرضية استاد برج العرب بالتأكيد: "كل مرة نلاقي الملعب ظروفه كويسة تساعدنا أننا نلعب كرة كويسة واشكر المسئولين على تحسن حالة الملعب".

أوضح: "الفريق أدى مباراة جيدة واللاعبين كانوا متحدين وقدروا يترجموا الخطة اللي كنا حاطينها وفزنا على فريق منظم فيه مهارات فردية وجماعية وباحيي لاعبينا انهم عملوا مباراة جيدة وفيه لحظات مكناش فيها احسن حاجة والخصم كان افضل لكن كنا منظمين وانتظرنا الفرص المناسبة عشان نسجل هدف والفوز جاء عن استحقاق".

وعن اللعب بطريقة 3 / 4 / 3، أكد: "اول حاجة ابص للاعب واشوف خصائصه وبختار افضل أسلوب وفقا لهذه الخصائص ووده يعتبر الأسلوب اللي يخدم الأهلي في الظروف اللي كنا فيها ولكن في المستقبل الوضع هيتغير و4 / 3 / 3 هو الأسلوب الذي أحاول زرعه مع اللاعبين في الفترة القادمة وكنت العب باسلوبين مع جيل فيسنتي ولعبنا بثلاثي في الخط الخلفي لأن خصائص اللاعبين افضل من اللعب برباعي في الخط الخلفي



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services