الخميس 1 ديسمبر 2022 07:19 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الرياضة يُهنئ طالبة من ذوي الهمم بعد فوزها بمسابقة الفنون التشكيلية على مستوى جامعة القاهرة”التعليم العالي”: تمثيل المرأة وجهود تمكينها نقطة مهمة بكافة محاور (رؤية مصر 2030)تعادل كرواتيا وبلجيكا بدون أهداف في كأس العالميسري المغازي: المنصورة الجديدة درة المدن الذكية التي أنشأتها الدولة لإحداث نقلة عمرانيةوزير العدل: إتاحة خدمة التوثيق بالفترة المسائية في 44 فرعًا بـ 20 محافظةننشر صور افتتاح الرئيس السيسي مدينة المنصورة الجديدةوزير الخارجية يؤكد ثوابت الموقف المصري حيال الأزمة في سورياالرئيس السيسي يهدي أحد ناشئين «شربين» كرة قدم.. ويوقع عليها”قومي المرأة”: الرئيس السيسي يؤمن بدور المرأة الأساسي في التغلب على جميع التحدياتالسبت.. المؤتمر العربي السنوي لرعاية الطفل تحت رعاية اتحاد الأطباء العربرئيس زراعة البرلمان: افتتاح المنصورة الجديدة إنجاز جديد للقيادة السياسية829 مليون جنيه إيرادات هيئة الأوقاف في الخمسة أشهر الأولى من العام المالي 2022 /2023

فيتوريا يزور النادي الأهلي اليوم ويجتمع مع ريكاردو سواريز

فيتوريا
فيتوريا

يزور البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، النادي الأهلي اليوم الجمعة، في ضوء خطته للتواصل مع جميع مدربي الدوري المصري الممتاز، بعدما زار الزمالك أمس الخميس، وعقد لقاء بين أعضاء الجهاز الفني للفراعنة، والجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة جوسفالدو فيريرا.

من المنتظر أن يجتمع فيتوريا وريكاردو سواريز المدير الفني للفريق الأحمر اليوم الجمعة، والتي تم التنسيق له بين الطرفين نظرا لانشغال فريق الأهلي بمباراة المصري أول أمس الأربعاء، ثم الحصول على راحة أمس الخميس.

وتستمر زيارات فيتوريا لكل أندية الدوري المصري على مدار الأيام المقبلة، بعدما افتتح جولاته بزيارة أندية الإسكندرية مطلع الأسبوع الماضي، بزيارة أندية الاتحاد، سموحة وفاركو، حيث وضع جدولا لزيارة أندية الدوري المصري الممتاز، بعدها بدأ جولته
ويسعى فيتوريا لزيارة جميع أندية الدوري، وعقد جلسات مع جميع المديرين الفنيين لفرق المسابقة المحلية، من أجل التعرف عن قرب على طرق تدريب اللاعبين وتفاصيل مقرات التدريب في الأندية.


كما واصل المدير الفني البرتغالي عقد اجتماعات مع جهازه المعاون، حيث يقوم الجهاز الفني للمنتخب المصري بمتابعة جميع مباريات الدوري المصري في الفترة الحالية، كما تتم متابعة منتخبات الشباب والناشئين، وتقديم تقارير شاملة عن أبرز لاعبيها.