الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:36 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
”التضامن” تكشف تفاصيل وشروط التقدم لمسابقة الأم المثاليةجونزالو راموس رابع لاعب برتغالي يسجل ”هاتريك” في كأس العالمالنيابة العامة تأمر بحبس مديرة حضانة خاصة بالإسكندرية لتعديها على أطفال بهاعاطف البطل مستشارا إعلاميا لمبادرة”ادعم سياحة بلدك” في الإمارات ودول الخليج العربيالبرتغال يكتسح سويسرا بنصف دستة أهداف ويصعد لربع نهائي كأس العالم لمواجهة أسود المغربالمستشارمحمد سليم يكتب .. مصر وقيادتها الحكيمةلجنة الصحة بالبرلمان توصي بتشكيل لجنة لمعاينة مستشفي الاحرار بالشرقية .. سويلم يطالب بانشاء بنك دم بالقرينالنائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاءراموس يضيف الهدف الخامس للبرتغال في مرمى سويسرا بثمن المونديال”الأوقاف” تعلن المراحل المستهدفة لبرنامج ”التحفيظ عن بُعد” ومزاياه للمشاركينمتحدث الصحة: تحويل صاحب واقعة إعطاء الحقنة للطفل إلى النيابة وغلق المكان

مسئولي اتحاد الكرة يطالبون الاهلى للمشاركة في بطولة كأس مصر

محمود الخطيب
محمود الخطيب

تلقى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اتصالات مكثفة من جانب عدد من مسئولي اتحاد الكرة للمشاركة في بطولة كأس مصر حيث يرتبط الفريق بمباراة أمام مصر للمقاصة يوم الأحد المقبل في إطار مباريات دور الستة عشر للبطولة المحلية.

ولم يحدد الأهلي موقفه حتى الآن من المشاركة في بطولة كأس مصر، على الرغم من استجابة اتحاد الكرة لمطالب مجلس إدارة النادي، بإقالة عصام عبد الفتاح من منصبه كرئيس للجنة الحكام، والتعاقد مع الخبير الإنجليزي كلاتنبرج لتولي المهمة بدلا منه، فضلا عن تحويل كافة الشكاوى الخاصة بالتحكيم إلى الخبير الأجنبي للفصل فيها.

ووفقا لأحد المصادر داخل النادي، فإن محمود الخطيب لم يحدد الموقف بصفة نهائية، ولم يعرض على مجلس الإدارة الأمر من الأساس، ومن ثم لا يوجد قرار نهائي بشأن المشاركة في بطولة كأس مصر.

وكشف المصدر عن أن هناك حالة من الارتياح داخل النادي، بعد قرارات اتحاد الكرة واستجابته لمطالب الأهلي، وهو الأمر الذي قد يساهم في انفراج الأزمة ويعود الأهلي للمشاركة في بطولة كأس مصر.