السبت 10 ديسمبر 2022 01:38 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

أبو جبل يكذب حسين لبيب: معرضش عليا نفس الفلوس اللي عرضها لزيزو والونش

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

كذب محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك السابق تصريحات حسين لبيب رئيس النادي الأسبق والذي قال إنه عرض نفس المقابل المادي الذي عرضه على أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش ثنائي الفريق على أبو جبل لتجديد عقده عندما كان يدير الزمالك.

قال أبو جبل في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "في الوقت الحالي أمتلك عروضا من داخل مصر في الدوري الممتاز وكذلك من خارج مصر وأدرسها حاليا بعدما أصبحت لاعبا حرا عقب فسخ تعاقدي مع نادي النصر السعودي، أدرس الخيارات حاليا سواء داخل مصر أو خارج مصر".

هل تواصلت مع أمير مرتضى أو مرتضى منصور للعودة إلى الزمالك؟

أضاف:" لم أفتح أي أحاديث داخل مصر نهائي لكن ما أريد فهمه لماذا يتم الهجوم على شخصي من الجميع بهذه الطريقة؟ ماذا فعلت لكل ذلك؟ أتعرض لهجوم من الرموز الكبيرة في الإعلام ولا أفهم لماذا"

رسالتك لجمهور الزمالك؟

ختم: "أشكرهم على كل موقف وقفوا بجانبي فيه وأوجه لهم الشكر على اللحظات التي تواجدت خلالها في الزمالك، ولكن لابد أن يفهموا أن النقاط التي تثير غضبهم مني في أشياء تحدث خارجة عن إرادتي، فعندما تذهب إلى الإدارة وتطلب التجديد لكونك في آخر 6 شهور من عقدك ويتقال لك إنك ليس من ضمن أولويات النادي وكذلك يتم التجديد للاعبين أخرين ماذا ستفعل؟ أحتاج إلى ثلاثة أيام على الأقل كي أوضح للجماهير ماذا حدث، في جزئيات كتير زي العامل النفسي ولما تلاقي نفسك انت اللي بتطلع تخبط على الناس عشان خاطر يجددولك ورغم ذلك كان عندي عروض كتير جدا من قبل أمم أفريقيا وبعدها، ومحصلش إن أتعرض عليا نفس المقابل المادي اللي أتعرض على زيزو والونش"