الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:44 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الصحة: قانون المسئولية الطبية سيعود بالنفع على المنظومة الصحية والمجتمع المصري”التضامن” تكشف تفاصيل وشروط التقدم لمسابقة الأم المثاليةجونزالو راموس رابع لاعب برتغالي يسجل ”هاتريك” في كأس العالمالنيابة العامة تأمر بحبس مديرة حضانة خاصة بالإسكندرية لتعديها على أطفال بهاعاطف البطل مستشارا إعلاميا لمبادرة”ادعم سياحة بلدك” في الإمارات ودول الخليج العربيالبرتغال يكتسح سويسرا بنصف دستة أهداف ويصعد لربع نهائي كأس العالم لمواجهة أسود المغربالمستشارمحمد سليم يكتب .. مصر وقيادتها الحكيمةلجنة الصحة بالبرلمان توصي بتشكيل لجنة لمعاينة مستشفي الاحرار بالشرقية .. سويلم يطالب بانشاء بنك دم بالقرينالنائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاءراموس يضيف الهدف الخامس للبرتغال في مرمى سويسرا بثمن المونديال”الأوقاف” تعلن المراحل المستهدفة لبرنامج ”التحفيظ عن بُعد” ومزاياه للمشاركين

صفقة مدوية لصالح الزمالك مقابل 800 الف يورو سنويا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصبح السنغالى ابراهيما نداى جناح لوزيرن السويسرى على أبواب الإنضمام لنادي الزمالك بعدما خرج من حسابات ناديه تماما فى الموسم المقبل وتم فسخ التعاقد بالتراضى بين الطرفين .

السنغالى إبراهيما نداي سيكون البديل القوى للدولى المغربى أشرف بن شرقى جناح الزمالك الذى رحل عن القلعة البيضاء عقب التتويج بنهائى كأس مصر للموسم المنصرم 2020-2021 .

تواجدأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك فى سويسرا رفقة محمد زيدان نجم منتخب مصر وبروسيا دورتموند الألمانى السابق من أجل حسم الصفقة لمصلحة الفريق الأبيض وهو ما حدث بالفعل وفقا لمصادر مقربة من البيت الأبيض .

الصفقة تمت فى سويسرا
ومن المنتظر أن يتقاضى ابراهيما نداى 800 الف يورو سنويا فى عقده مع الزمالك على أن يتم الإعلان رسميا عن الصفقة عقب حسم التتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم .

وسبق لـ ابراهيما نداى أن لعب فى الدوري المصري بنادي وادى دجلة قبل أن ينتقل لنادي لوزيرن السويسرى مقابل 800 ألف يورو .

وسجل إبراهيما نداي صاحب الـ 24 عاما 24 هدفا مع ناديه السويسرى هذا الموسم .