الأربعاء 8 فبراير 2023 07:44 مـ 18 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
إدارة إيفرتون تحفز دايتش بمكافأة ضخمةالاحتلال يُجدد إبعاد نائب مدير الأوقاف الإسلامية عن الأقصى لـ6 أشهرمطار القاهرة يُودع فوج معتمري اللجنة النقابية بشركة ميناء القاهرة الجويخالد الجندي: مصر لا تتخلى عن دورها الإنساني رغم التحديات16 فبراير .. انطلاق فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرالتنسيقية تثمن جهود الداخلية وأجهزة الدولة في احتواء أزمة الوراقلافروف يُؤكد استعداد بلاده لتلبية طلبات موريتانيا من موارد الطاقة والأسمدةطرح 32 شركة في 18 قطاعًا خلال عام.. تفاصيل عرض رئيس الوزراء بشأن برنامج الطروحات ودعم الصناعةمفيدة شيحة توجه هذه النصيحة قبل مواجهة ريال مدريد المرتقبة (فيديو)الرئيس الفلسطيني يُهاتف نظيره السوري لتقديم التعازي في ضحايا الزلزالضبط مالك مخزن بدون ترخيص لحجبه كميات من السلع الغذائية عن التداول بالقليوبيةقبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط 5 أطنان دقيق بلدي مدعم بحوزة مالك مخبز بالقاهرة

كاف يعلن اعتماد رخص الاحتراف لأندية الزمالك والأهلى وبيراميدز وفيوتشر

فريق الأهلى
فريق الأهلى

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، اعتماد الأندية الأربعة المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية الزمالك، والأهلي، وبيراميدز وفيوتشر كأندية حاصلة على رخصة الأندية المحترفة.

اعتمد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، أحقية الأهلي بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجديدة للموسم 2022-2023.

وتلقى اتحاد الكرة خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يخطرهم فيه باعتماد قرار اتحاد الكرة والخاص بمشاركة الزمالك والأهلي في دوري أبطال أفريقيا، وتأكيد أن قرار ترتيب فرق الدوري في حالة عدم انتهاءه شأن داخلي لاتحاد الكرة.

كما تضمن الخطاب مشاركة الزمالك والأهلي في دوري أبطال افريقيا ومشاركة بيراميدز وفيوتشر في البطولة الكونفدرالية.



موضوعات متعلقة