السبت 10 ديسمبر 2022 08:31 صـ 17 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

أبو جبل يفجر المفاجأة: مرتضى منصور ساعدني للانتقال للنصر السعودي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

فجر محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ساعده في الرحيل عن الزمالك والانتقال إلى نادي النصر السعودي.

وقال أبو جبل في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الشكر له ولو كان متواجدا في نادي الزمالك كنت جددت عقدي فهو ساعدني كثيرا ووقف بجانبي وساعدني للخروج من نادي الزمالك والانتقال إلى نادي النصر عندما سمع مشكلتي لذلك أوجه له الشكر".

وختم حديثه قائلاً: "مرتضى منصور كان واعدني بتجديد عقدي عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي لكونه يعلم حبي للزمالك وأنني مضيت على بياض من قبل".

ويستأنف الزمالك تدريباته غدًا الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا للقاء فاركو المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الإسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور الثمانية لكأس مصر بالفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهماباستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة، ليضرب الأبيض موعدا أمام المصري في الدور ربع النهائي.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي ومحمد أشرف "روقا" وحازم إمام ويوسف إبراهيم "اوباما" و إمام عاشور و أحمد سيد "زيزو" وسيف الدين الجزيري.