الأربعاء 1 فبراير 2023 12:14 مـ 11 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
انتاج وتصدير الشحنة رقم ٥٠٠ من مصنع اسالة الغاز في دمياط بمصرالشرقاوي يجتمع مع جهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك لمتابعة الأنشطة الخدمية المقدمة بمياه أسيوط.وزير الصحة يبحث مع وفد الاتحاد الإفريقي التعاون المستقبلي لتعزيز قدرات مصر في مجال إنتاج اللقاحات والأمصالصحة الشرقية :توقيع الكشف الطبى على 2077 مواطن بقافلة طبيةالحكومة تنفى تحديد المحذوف بمناهج الرابع والخامس الابتدائى للفصل الثانىمحافظ القاهرة يعتمد نتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادة الاعدادية بنسبة نجاح ٧٧.٧ %التموين تصرف الدفعة السادسة من الدعم الاستثنائى للأسر الأولى بالرعايةمصرع شاب فى حادث انقلاب دراجة بالشرقيةالقبض على سائق لاتهامه بإشعال النار فى سيارة بمنطقة العمرانيةالفنانة لقاء سويدان تتهم مجهولا بانتحال صفتها على مواقع التواصل الاجتماعىالنائبة أسماء الجمال تتقدم باقتراح برغبة بضرورة وضع إطار تشريعي للشيك الإليكترونيحفل أوركسترا ايراسموس الإيطالى على مسرح الجمهورية.. اليوم

اختيار قائمة منتخب المصارعة النسائية من خلال التصفيات التى بالمركز الأولمبى بالمعادى

مصارعة نسائية
مصارعة نسائية

قرر اتحاد المصارعة، برئاسة عصام نوار، اختيار قائمة منتخب المصارعة النسائية المقرر مشاركته فى البطولات الفترة المقبلة من خلال التصفيات التى تقام غداً بالمركز الأولمبى بالمعادى.

ومن المقرر أن يشارك فى التصفيات الحاصلات على المراكز من الأول حتى الثالث، ببطولة الجمهورية دون رسوم، على أن يتم سداد 300 جنيه لمن هم دون ذلك، على أن تتم مشاركتهم بخطاب رسمي ومعتمد من الهيئة التابعين لها.

وغادرت بعثة منتخب المصارعة الحرة إلى بلغاريا، فجر أمس للمشاركة فى منافسات بطولة العالم التى تقام فى الفترة من 13 إلى 22 أغسطس الجارى، حيث تسافر البعثة على 3 أفواج.

وتضم قائمة المصارعة الحرة كلاً من، شهاب الدين إمام، يحيى محمد صلاح، سعيد إبراهيم، محمد مصطفى ويرافقهم مصطفى عمارة مدرب المنتخب.

ويرافق منتخبات المصارعة خلال البطولة الثلاثى نبيل الشوربجى وإبراهيم عادل وأحمد زكى من مجلس الإدارة.

وفى النسائية، تشارك شيماء عاطف بركات، ومنة الله أحمد، وعلى مستوى الرومانية عبد الله محمد، عبد الرحمن أحمد، عماد محمد، عمر عصام، فارس محمد، كريم عادل، فكرى محمد.