الأحد 5 فبراير 2023 05:57 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين بملعب أبو رجيلة استعدادا لمباراة الإسماعيلي

فيريرا
فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، السبت، الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة فى كأس مصر.

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز فى المباراة المقبلة، وشهدت الجلسة حديث سريع بين فيريرا واللاعبين حول برنامج الفريق فى تدريب اليوم، وحرص المدير الفني على شرح العديد من الجمل الفنية المراد تنفيذها فى المران.

وحرص الجهاز الفني على تقسيم اللاعبين لأربع مجموعات، وشهدت الفقرة تركيز الجهاز الفني على بعض التدريبات البدنية، بالإضافة إلى التدريب على التعامل مع الكرات العرضية داخل منطقة الجزاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي مساء الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، فى إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.