السبت 3 ديسمبر 2022 12:10 مـ 10 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

تعرف على صفقات الزمالك على صعيد الألعاب الجماعية

 الزمالك
الزمالك

بعيدا عن كرة القدم، يكثف مسئولو نادى الزمالك صفقات الألعاب الأخرى على صعيد كرة اليد والطائرة والسلة على صعيد الرجال من أجل السيطرة على الألقاب الأفريقية والمحلية فى الموسم الجديد.

ونرصد لكم الصفقات المهمة التى أبرمها الزمالك على صعيد الألعاب الجماعية فى التقرير التالى:

سلة الزمالك تتعاقد مع الأمريكي توهولواي

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، فى التعاقد مع الأمريكي تو هولواي لتدعيم الفريق الأول لكرة السلة بالقلعة البيضاء الموسم القادم، وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للزمالك، بعد مفاوضات مكثفة من أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

ويأتي التعاقد مع الأمريكي توهولواي ضمن خطة مجلس إدارة القلعة البيضاء لتدعيم جميع الألعاب الجماعية والفردية للحفاظ على تفوقها، وحصد المزيد من الألقاب خلال الفترة المقبلة.

التعاقد مع محمد ياسين قادما من سبورتنج فى صفوف اليد

كما تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، مع محمد ياسين لاعب فريق سبورتنج لكرة اليد لمدة 3 سنوات، ووقع اللاعب العقود خلال الجلسة التى جمعته مع أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

الزمالك يتعاقد مع شادي خليل نجم كرة اليد 3 سنوات

وكان مجلس الإدارة قد نجح في التعاقد مع شادي خليل لاعب فريق سبورتنج لكرة اليد لمدة 3 سنوات، وقام اللاعب بتوقيع العقود خلال الجلسة التي جمعته مع أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء.

ويأتي التعاقد مع شادي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء وذلك في إطار خطة مجلس إدارة النادي التي تهدف إلى تدعيم كل الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة من أجل حصد المزيد من الألقاب في الفترة المقبلة.

الاتفاق على تدعيم صفوف الطائرة بمحترف إسبانى وأحمد عفيفى

كما اتفق مسئولو الزمالك مع الإسباني أندريس جيسيوس، محترف فريق الكرة الطائرة المنتظر أن يصل القاهرة لتوقيع العقود، بعد انتهاء تصفيات أوروبا مع منتخب بلاده، وذلك بعد التعاقد مع أحمد عفيفى قادما من طلائع الجيش.