الأربعاء 7 ديسمبر 2022 11:26 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
كأس العالم 2022.. استقبال أسطورى لمنتخب اليابان رغم توديع المونديالقطع المياه عن بعض مناطق بولاق الدكرور في الجيزةوزير الزراعة يغادر إلى أبيدجان لحضور إجتماع الأمن الغذائي الأفريقىالفنانة آثار الحكيم في ضيافة صالون نجيب محفوظ بالهناجر.. الأحدرئيس اللجنة الأولمبية الدولية يُناقش وضع الاتحاد الدولي للملاكمةالأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري والزمالك وصيفًاالمحرق البحريني يتصدر الدوري بفوزه 4-0 على البديعالكاتب الصحفى محمد المنسي يتقدم بخالص التهانى للمستشار صفوت حسانين و الآنسة أمنية الشناوى بمناسبة الخطوبة السعيدة”الزراعة” تواصل متابعة اعمال مكافحة التورد والتبرقش في الموز بالغربيةالرئيس الجزائري يؤكد دعم بلاده لممثل الاتحاد الإفريقي من أجل المصالحة الوطنية في ليبياوزير الخارجية السعودي: استضافة الرياض للقمم الثلاث تؤكد العزم المشترك نحو تعزيز العلاقات المتميزةحفل غنائي يضم أعمال كبار الموسيقيين غدًا بالأوبرا

بعد تعرضه لشرخ فى عظام الوجه دونجا يستعين بواقى الوجه للمشاركة فى تدريبات فريقه

  دونجا
دونجا

يستعين نبيل عماد دونجا، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، بواقى الوجه ليتمكن من المشاركة فى تدريبات فريقه، وذلك نظرًا لتعرضه لشرخ فى عظام الوجه أصيب به في لقاء المقاولون العرب، ويحتاج للعلاج والتأهيل لمدة أسبوعين بسبب تلك الإصابة بعدما خضع للأشعة والفحوصات اللازمة مؤخرًا.

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز دونجا لمواجهة سموحة المقرر لها يوم 19 أغسطس الجاري باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

فى سياق متصل، يستعيد بيراميدز جهود الثنائي عبد الله السعيد ورمضان صبحى، في مواجهة سموحة، بعد انتهاء الإيقاف وغيابهما عن مواجهة غزل المحلة للإيقاف لتراكم الإنذارات.

وحقق بيراميدز الفوز على غزل المحلة بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء الماضي باستاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وجاءت أهداف فريق بيراميدز عن طريق الجنوب أفريقي فخري لاكاي في الدقيقة الثالثة عقب استغلال كرة عرضية من زميلة إبراهيم عادل داخل منطقة جزاء فريق غزل المحلة ليسددها في شباك الحارس عمرو شعبان وعزز تقدم الفريق الأزرق إسلام عيسى في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة يحافظ فريق بيراميدز بالمركز الثاني لجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة، ليستمر فى مطاردة الزمالك على القمة بينما توقف رصيد فريق غزل المحلة عند النقطة 30 محتلا المركز الرابع عشر.