بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بعد تعرضه لشرخ فى عظام الوجه دونجا يستعين بواقى الوجه للمشاركة فى تدريبات فريقه

  دونجا
كتب سعد صديق -

يستعين نبيل عماد دونجا، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، بواقى الوجه ليتمكن من المشاركة فى تدريبات فريقه، وذلك نظرًا لتعرضه لشرخ فى عظام الوجه أصيب به في لقاء المقاولون العرب، ويحتاج للعلاج والتأهيل لمدة أسبوعين بسبب تلك الإصابة بعدما خضع للأشعة والفحوصات اللازمة مؤخرًا.

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز دونجا لمواجهة سموحة المقرر لها يوم 19 أغسطس الجاري باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

فى سياق متصل، يستعيد بيراميدز جهود الثنائي عبد الله السعيد ورمضان صبحى، في مواجهة سموحة، بعد انتهاء الإيقاف وغيابهما عن مواجهة غزل المحلة للإيقاف لتراكم الإنذارات.

وحقق بيراميدز الفوز على غزل المحلة بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء الماضي باستاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وجاءت أهداف فريق بيراميدز عن طريق الجنوب أفريقي فخري لاكاي في الدقيقة الثالثة عقب استغلال كرة عرضية من زميلة إبراهيم عادل داخل منطقة جزاء فريق غزل المحلة ليسددها في شباك الحارس عمرو شعبان وعزز تقدم الفريق الأزرق إسلام عيسى في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة يحافظ فريق بيراميدز بالمركز الثاني لجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة، ليستمر فى مطاردة الزمالك على القمة بينما توقف رصيد فريق غزل المحلة عند النقطة 30 محتلا المركز الرابع عشر.