الأربعاء 7 ديسمبر 2022 10:58 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الفنانة آثار الحكيم في ضيافة صالون نجيب محفوظ بالهناجر.. الأحدرئيس اللجنة الأولمبية الدولية يُناقش وضع الاتحاد الدولي للملاكمةالأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري والزمالك وصيفًاالمحرق البحريني يتصدر الدوري بفوزه 4-0 على البديعالكاتب الصحفى محمد المنسي يتقدم بخالص التهانى للمستشار صفوت حسانين و الآنسة أمنية الشناوى بمناسبة الخطوبة السعيدة”الزراعة” تواصل متابعة اعمال مكافحة التورد والتبرقش في الموز بالغربيةالرئيس الجزائري يؤكد دعم بلاده لممثل الاتحاد الإفريقي من أجل المصالحة الوطنية في ليبياوزير الخارجية السعودي: استضافة الرياض للقمم الثلاث تؤكد العزم المشترك نحو تعزيز العلاقات المتميزةحفل غنائي يضم أعمال كبار الموسيقيين غدًا بالأوبراتشغيل العيادات المسائية بمستشفى أبوتشت المركزي بقناالنائب محمد سليمان: تعديلات الإجراءات الضريبية لا يتعلق بالأمور الحياتية والمعاملات المصرفية الخاصة بالمواطنينتحدي تشارلي.. لعبة «الشياطين» تغزو المدارس و11 نصيحة لتجنب الوقوع في الفخ

رسمياً.. سموحة يتعاقد مع محمد رشيد نجم المنتخب الفلسطيني لمدة ثلاثة مواسم

محمد باسم رشيد
محمد باسم رشيد

أنهى نادي سموحة إجراءات التعاقد رسمياً مع محمد باسم رشيد، نجم خط وسط المنتخب الفلسطيني في صفقة انتقال حر، لمدة ثلاثة مواسم عقب انتهاء تعاقده مع نادى برسيب الإندونيسي، وذلك في إطار خطة تدعيم الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد بصفقات متميزة .

وحضر اللاعب صاحب ٢٧ عاما لمقر النادي برفقة وكيل أعماله للتوقيع علي العقود وذلك بعد اجتيازه الكشف الطبي الذي خضع له مؤخرًا قبل أن يعلن مجلس الإدارة عن إتمام الصفقة بشكل رسمي لتدعيم خط وسط الفريق خلال الموسم الجديد.

ومن جانبه، أشاد عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لسموحة، بالقدرات الفنية والبدنية باللاعب الفلسطيني المنضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، مؤكداً أن إدارة النادي نجحت في إبرام عدد من الصفقات القوية للموسم الجديد .

وأضاف "بسيوني" أن الجهاز الفني حدد احتياجاته من اللاعبين بعد تحديد المراكز خاصة مع انتهاء إعارة أكثر من لاعب بنهاية الموسم الجاري، فضلا عن الاستغناء عن مجموعة من اللاعبين وفقا لرؤية الجهاز الفنية بالتنسيق مع مجلس الإدارة.

و الجدير بالذكر، أن نادي سموحة قد أعلن في وقت سابق التعاقد مع النيجيري جونيور أجاي لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر.