الأحد 5 فبراير 2023 06:59 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

مغني الراب «موسى سام» يشعل أولى حفلاته بمسرح الزمالك

موسي سام
موسي سام

شهد مسرح الزمالك حشدا جماهيريا في حفل مغني الراب موسى سام وبمشاركة خاصة للمغني أبو الأنوار.

وأشعل موسى سام أجواء أولى حفلاته الغنائية بمسرح الزمالك مقدما أكثر من 20 أغنية، من بينها "غطي وشك" و"ميهمنيش" و"برنس"، في وصلة احتفالية استمرت قرابة ساعتين.

كما فاجأ موسى مئات الحضور بمشاركة خاصة جدا لنجم الراب أبو الأنوار، الذي وضع بصمته في إشعال فتيل الحماسة بالسهرة الغنائية بتقديمه ثلاث أغنيات بصحبة سام من بينها آخر دويتو معهما سويا بأغنية "عساس"، في أجدد ظهور له على مسرح الزمالك بعد عام بالتمام منذ آخر حفلاته المنفردة في نفس المكان.

وقال الفنان طارق صبري، مؤسس مسرح الزمالك، إن حفل موسى سام يأتي استكمالا لمسيرة المسرح في توفير مساحة حفلات مستمرة لنجوم الراب منذ العام الماضي استجابة لطلبات الجماهير، كما تأتي ضمن خطة موسم حفلات الصيف التي تتضمن عدة مفاجآت فنية، من بينها حفل 3 إخوات وحفل الشاعر عمرو حسم والمطربة الأردنية نداء شرارة ونجم المهرجانات عنبة.