الأربعاء 1 فبراير 2023 12:12 مـ 11 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
انتاج وتصدير الشحنة رقم ٥٠٠ من مصنع اسالة الغاز في دمياط بمصرالشرقاوي يجتمع مع جهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك لمتابعة الأنشطة الخدمية المقدمة بمياه أسيوط.وزير الصحة يبحث مع وفد الاتحاد الإفريقي التعاون المستقبلي لتعزيز قدرات مصر في مجال إنتاج اللقاحات والأمصالصحة الشرقية :توقيع الكشف الطبى على 2077 مواطن بقافلة طبيةالحكومة تنفى تحديد المحذوف بمناهج الرابع والخامس الابتدائى للفصل الثانىمحافظ القاهرة يعتمد نتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادة الاعدادية بنسبة نجاح ٧٧.٧ %التموين تصرف الدفعة السادسة من الدعم الاستثنائى للأسر الأولى بالرعايةمصرع شاب فى حادث انقلاب دراجة بالشرقيةالقبض على سائق لاتهامه بإشعال النار فى سيارة بمنطقة العمرانيةالفنانة لقاء سويدان تتهم مجهولا بانتحال صفتها على مواقع التواصل الاجتماعىالنائبة أسماء الجمال تتقدم باقتراح برغبة بضرورة وضع إطار تشريعي للشيك الإليكترونيحفل أوركسترا ايراسموس الإيطالى على مسرح الجمهورية.. اليوم

المدير الفني لفريق اتحاد المنستير التونسي لا يفكر حاليا في المواجهة أمام الأهلي

سواريش
سواريش

قال داركو نوفيتش، المدير الفني لفريق اتحاد المنستير التونسي، إنه لا يفكر حاليا في المواجهة المحتملة أمام الأهلي في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف داركو نوفيتش، خلال تصريحات تلفزيونية، إنه سعيد بالعمل في فريق اتحاد المنستير الذي نجح في احتلال المركز الثاني بالنسخة الماضية من الدوري التونسي.

ويرى نوفيتش، أن فريقه يمتلك حظوظا كبيرا في تخطي عقبة الجيش الوطني الرواندي، والتأهل لمواجهة الأهلي، مضيفا بأنه لا يفكر حاليا في هذه الخطوة ويضع كل اهتمامه وتركيزه على الفريق الراوندي.

وتابع: "نحن سنواجه المجهول أمام الجيش الوطني، من الصعب الحصول على شرائط فيديو للفريق الرواندي من الدوري، وعلينا تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب".

واستطرد: "تعاقدت مع الفريق التونسي نظرا لمشاركته في دوري الأبطال، وفي تجربة اتحاد المنستير، أمتلك القدرة على تحضير وتجهيز اللاعبين بنفسي بسبب توافر عامل الوقت، وقد واجهت الأهلي الموسم الماضي مع وفاق سطيف في نصف نهائي البطولة، ولكني لم أستطع التغلب عليه".

واختتم نوفيتش تصريحاته قائلا: "سواريش بدأ يحدث تأثيرا مع الأهلي، من خلال إشراك بعض اللاعبين وهو يؤدي عمله بشكل جيد، وأى مدرب يقود الأهلي لديه ميزة تتمثل في قيمة النادي والمساندة الجماهيرية الكبيرة".