الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 09:38 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مصر تُثمن التوصيات الواردة بإعلان ”بغداد” لحماية الممتلكات الثقافيةحازم البهواشي يكتب: الحياة في مترو الأنفاقدفاع النواب: المنطقة الاقتصادية لقناة السويس من أولويات التنميه للدولة المصريه«اقتراحات النواب» توافق على اقتراح برغبة لنائبة التنسيقية هيام الطباخ بشأن تدريس لغة الإشارة لطلاب المدارسالنائب أحمد قورة يهنئ الملك محمد السادس والشعب المغربي بعد التأهل إلى ربع نهائي كأس العالمالمسـتشار أسامـة الصعيدي يكتب : بعد الإطلاع المعايشة الوطنية مع البطل ناجي شهودالتراجع يضرب سعر الذهب في مصر من جديد.. وعيار 21 يخسر 55 جنيهًاإصابة محامٍ بطلق ناري داخل مكتبه بمنطقة أبو رواشبوسكيتس: كانت مباراة صعبة كنا نريد التأهل لكن هذه كرة القدمتعليم سوهاج تكرم الفائزين في المسابقة البحثية الثقافيةفيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الطلائع في الجولة السادسة من الدوريبشرى سارة للمصريين بالخارج.. تفعيل التوقيع الإلكتروني للحصول على الخدمات قريبا

جاهزية الأنجولى مابولولو مهاجم الاتحاد السكندرى

 الأنجولى مابولولو
الأنجولى مابولولو

حرص محمد عمر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى على الاطمئنان على جاهزية الأنجولى مابولولو مهاجم الفريق تمهيداً لمشاركته في المباراة المقبلة المقرر لها 20 أغسطس الجاري أمام البنك الأهلى على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدورى العام.

وطالب محمد عمر من الجهاز الطبى لفريق سيد البلد ضرورة منحه تقريراً كاملاً عن اللاعب واكتمال شفائه من الإصابة خوفاً من أن تداهمه مرة أخرى، في الوقت الذى يحتاج فيه زعيم الثغر لخدماته الفنية.

ويستأنف الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى تدريباته اليومية على ملاعب النادى بسموحة تحت قياده مديره الفنى محمد عمر، عقب الراحة السلبية 24 ساعة التى منحها للاعبين عقب الخسارة من الإسماعيلى بهدف وحيد.

وقرر محمد عمر دخول الفريق معسكرا مغلقا بدءاً من غد الأحد وحتى موعد مباراة البنك الأهلى بالأسبوع الـ 31 والمقرر لها 20 أغسطس الجارى باستاد الإسكندرية، ووافق مجلس الإدارة على طلب عمر بمعسكر طويل لمدة أسبوع، رغم الأزمة المالية وذلك لحسم البقاء بالدورى الممتاز والابتعاد عن منطقه الخطر والصراع على الهبوط.

ويعود لقائمة الاتحاد أمام البنك الأهلى الثلاثى هداف الفريق مابولولو عقب الشفاء من الإصابة، وإبراهيم حسن، ومورو ساليفو عقب تنفيذ عقوبة الإيقاف، بينما يغيب عن الفريق سعيدو سمبورى للإيقاف.