الأحد 5 فبراير 2023 07:00 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

ريكاردو سواريش يعطي الكارت الأحمر لمهاجم الفريق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أبدى المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موافقته على رحيل مهاجم الفريق صلاح محسن مع بداية فترة الانتقالات للموسم القادم 2022-2023.

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن سواريش وافق على رحيل صلاح محسن مع بداية منافسات الموسم القادم وذلك بعدما تلقى المهاجم الدولي صاحب ال 24 عام اكثر من عرض محلي للرحيل عن القلعه الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح المصدر أن موافقة المدرب البرتغالي على رحيل صلاح محسن جاءت نظرا لعدم اقتناعه بمستواه الفنى وذلك بعدما حصل على فرصة المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية إلى جانب قراراه بإعادة أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأحمر العائد من الإعارة من صفوف فريق التاى سبور التركي.