الجمعة 3 فبراير 2023 11:33 صـ 13 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

موقف النادي الأهلي بشأن المشاركة في كأس مصر وخوض مباراة مصر للمقاصة

الأهلي
الأهلي

كشفت مصادر موقف النادي الأهلي بشأن المشاركة في كأس مصر وخوض مباراة مصر للمقاصة المقرر لها الأحد المقبل وأكد المصدر أن النادي في طريقه خلال الساعات القليلة المقبلة للإعلان عن المشاركة في كأس مصر بعد التطورات الأخيرة.
وأوضح أن العدول عن قرار عدم الاستمرار في المسابقة بسبب ما حدث في مباراة فاركو في الدوري يأتي بعد رحيل عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام وتولي الإنجليزي كلاتنبيرج رئاسة اللجنة وتواصل بعض المسئولين مع النادي بوصول رد من اتحاد الكرة على شكاوى الأهلي التي تم إرسالها للاتحاد.
وأشار المصدر إلى أن النادي الأهلي سيخوض مباراة المقاصة في دور الـ 16 لكأس مصر والمقرر لها يوم الأحد المقبل وسيتم إعلان ذلك رسميًّا خلال ساعات قليلة.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد طالب بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها وبإيقاف حكم الــ«VAR» في مباراة الأهلي قبل الأخيرة أمام فاركو لحين التحقيق معه عما بدر منه وعدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر - السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي مع استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.