الإثنين 5 ديسمبر 2022 11:04 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
كأس العالم 2022.. كرواتيا تسعى لإحباط مغامرة اليابان فى المونديالكأس العالم 2022.. البرازيل تخشى مفاجآت الشمشون الكورى فى المونديالبدأ حملة شلل الاطفال بالشرقية من ١١ إلى ١٤ ديسمبر الحالىكأس العالم 2022.. ماني بعد إقصاء السنغال من المونديال: نبحث عن المزيد من البطولاتالرئيس السيسى يفتتح تطوير محطة مصر ومحور 54 وكوبرى الدوران بالإسكندريةعاشور يؤكد على اهتمام مصر بالاستثمار في التعليم العاليرسمياً.. السعودية المرشح الوحيد لاستضافة كأس آسيا 2027 بعد انسحاب الهندكأس العالم 2022.. جماهير إنجلترا تحتفل بتأهل المنتخب لربع النهائيوزير التموين: مد المهلة المحددة لحائزي الأرز الشعير والأرز ‏الأبيض لإخطار مديريات التموين التابعة لهم حتى 25-12-2022.مواعيد مباريات اليوم.. كوريا تصطدم بالبرازيل واليابان تواجه كرواتيايخدمة التجارة العالمية.. وزير النقل: تطوير ميناء الإسكندرية الكبير وإنشاء منطقة صناعيةالرئيس السيسى: 700 مليون جنيه تعويضات اجتماعية لإخلاء مكان محور المحمودية

تعرف موعد مباراة الأهلي والمقاصة فى كأس مصر والقنوات الناقلة

الاهلي
الاهلي

موعد مباراة الأهلي والمقاصة بكأس مصر هو الثامنة مساء بعد غد، الأحد، باستاد الأهلي والسلام، حيث يلتقي المارد الأحمر مع المقاصة ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمقاصة

وتنقل قنوات اون تايم سبورت مباراة الأهلي والمقاصة بكأس مصر مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

وتأهل الأهلي لدور الـ16 بالفوز على فريق المصري بالسلوم بدور الـ32 بهدف نظيف سجله أحمد عبد القادر، فيما تأهل مصر المقاصة للدور ذاته بعدما تخطى بني عبيد، الذى يلعب في دوري القسم الثالث، بنتيجة 2-0.


سواريز يحذر لاعبي الأهلي من مفاجأت الكأس
وحذر البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني للأهلي، لاعبيه من مفاجآت مباريات كأس مصر قبل مباراتهم ضد المقاصة، وطالبهم بضرورة التعامل مع المباراة بتركيز شديد من أجل تحقيق الهدف الأساسي وهو الفوز والصعود إلى دور الثمانية للبطولة التى يرغب الأهلي فى استعادة لقبها الغائب.

وحث سواريز لاعبي الأهلي على ضرورة الالتزام بتعليماته الفنية واللعب من لمسة واحدة، وأن يكونوا أكثر فاعلية أمام مرمى المنافس، وضرورة الاستحواذ على اللعب لمنع المنافسين من السيطرة على الكرة وتهديد دفاع الفريق الأحمر، مع ضرورة استغلال كل الفرص التي تتاح لهم من أجل زيارة شباك الفريق الفيومي وحسم المباراة لصالحه مبكرا.