×

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير صالح شلبي

مستشار التحرير محمود نفادي

بوابة الدولة
الخميس 23 سبتمبر 2021 09:57 صـ
بنوووك
بنوووك
المحليات

إزالة تاجر ماشية من أمام مدرسة الزاوية الحمراء للبنين بالشرابية

إزالة المخلفات والأغنام من أمام مدرسة
إزالة المخلفات والأغنام من أمام مدرسة

قامت حملة مكبرة منذ قليل من حى الشرابية يقودها المهندس عمرو مختار سكرتير الحى بنفسه بإزالة المخلفات والأغنام من أمام مدرسة الزاوية الحمراء للبنين بإدارة الشرابية التعليمية والتى تسببت فى حدوث مشاكل بيئية مختلفة.
وكانت إدارة المدرسة ومجلس الأمناء وعدد كبير من أولياء الأمور وأهالى المنطقة قد تقدموا بعدة شكاوى حول تضررهم من قيام أحد تجار الأغنام بالإستيطان أمام المدرسة مما أدى إلى تعرض التلاميذ فى الموسم الدراسى الماضى وكذلك بعض المدرسين للإصابة بأمراض مختلفة.


وعلى الفور قام المهندس عمرو مختار سكرتسر حى الشرابية على رأس حملة مكبرة شملت مسئولى البيئة والإشغالات بالتوجه نحو المدرسة وقام بمصادرة الأغنام وتم إتخاذ الإجراءات القانونية المختلفة ضد التاجر الذى تسبب فى تشويه سور المدرسة فضلا عن تسببه فى وجود كمية هائلة من روث الأغنام فى المكان المحيط بالمدرسة.


وسادت حالة من الإرتياح على مسئولى المدرسة وأولياء الأمور والأهالى والذين وجهوا الشكر لجميع مسئولى الحى وبخاصة المهندس عمرو مختار لما بذلوه من مجهودات ضخمة من أجل إعادة الصورة الجمالية أمام المدرسة فى المنطقة المحيطة وتعهدوا بالحفاظ على الصورة الرائعة التى كانت تتميز بها المدرسة قبل قيام التاجر بهذا العمل الكارثى الذى أدى إلى تعرض التلاميذ للمخاطر خاصة فى ظل إنتشار الفيروسات الخطرة.