الجمعة 9 ديسمبر 2022 02:12 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
تغيرات في الطقس.. تعرف على معدلات الارتفاع في درجات الحرارة حتى الأربعاء المقبلنانسي عجرم تشعل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي|بسنت شوقي تتألق على السجادة الحمراء بختام مهرجان البحر الأحمر السينمائيبول ويلان يعرب عن إحباطه من عدم إدراجه ضمن عملية تبادل الأسرى مع روسياالنيابة العامة تأمر بحبس المتهم بقتل محامي كرداسةقائمة الطلاب المسموح لهم بدخول امتحانات الشهادة الإعداديةوزير التنمية المحلية: مركز خدمات مصر النموذجي يعكس الخطوات الجادة للحكومة نحو تفعيل منظومة التحول الرقميبوريل: حرب أوكرانيا استنزفت مخزونات الأسلحة لدى الاتحاد الأوروبيقرار رسمي.. لا يحق للمدرسة منع الطالب من استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية بسبب المصروفاتإبراهيموفيتش يتمنى تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022”الرئاسي الليبي” يطرح مبادرة لتجاوز الانسداد السياسي وتحقيق التوافق في البلادمسيرات وظاهرات حاشدة لعمال المطارات في الولايات المتحدة بسبب ظروف العمل

المستشار محمد سليم .. يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بالفوز التاريخي للمنتخب السعودي على الأرجنتين

الملك سلمان بن عبدالعزيز- محمد سليم -الامير محمد بن سلمان
الملك سلمان بن عبدالعزيز- محمد سليم -الامير محمد بن سلمان

هنأ المستشار محمد سليم البرلماني السابق ورئيس المكتب العالمى للمحاماة والاستشارات القانونية ، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو الامير محمد بن سلمان ولي العهد والشعب السعودي الشقيق بالفوز التاريخي الذي حققه المنتخب السعودي لكرة القدم على منتخب الأرجنتين بهدفين لهدف في مونديال قطر، قائلاً هذا النجاح والفوز جاء نتيجة مجهودات كبيرة بذلتها المملكة السعودية منذ مونديال روسيا 2018، وحتى مونديال قطر 2022، بإشراف القيادة السعودية ووزير الرياضة، وهو ما انعكس على الجهد والعمل الذي كان قائمًا وظهرت نتائجه في مونديال قطر".

وقال " سليم "، "مبروك للمنتخب السعودي الشقيق بهذا الفوز المستحق، المغلف بالاداء الرجولى والقتالى، ألف مبروك لمصر والعالم العربي ولقطر مستضيفة البطولة،فالعالم العربي ، بعد إن شاهدنا عرسًا رياضًا كبير غير مسبوق، ألف مبروك للمنتخب السعودى.. الذى أفرحنا وأمتعنا وأسعدنا،فعلا أداءمميز، فأى نجاح تحرزه السعودية تسعد به مصر والعكس .

وأكد " سليم " في تهنئتة لقد لعب المنتخب السعودى مباراة لا توصف إلا بالكفاح والنضال والمفاجأة لأنة خاض معركة أمام منتخب الارجنيتن وهو المرشح الأول أو الثاني دائمًا فى بطولات كأس العالم.

وكان المنتخب السعودي قد قلب الطاولة على نظيره الأرجنتيني في اولي مبارياته ، وتغلب عليه بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ظهر أمس الثلاثاء على ملعب لوسيل، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بكأس العالم (قطر 2022).