بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

المستشار محمد سليم .. يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بالفوز التاريخي للمنتخب السعودي على الأرجنتين

الملك سلمان بن عبدالعزيز- محمد سليم -الامير محمد بن سلمان
ايمان حمدى -

هنأ المستشار محمد سليم البرلماني السابق ورئيس المكتب العالمى للمحاماة والاستشارات القانونية ، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو الامير محمد بن سلمان ولي العهد والشعب السعودي الشقيق بالفوز التاريخي الذي حققه المنتخب السعودي لكرة القدم على منتخب الأرجنتين بهدفين لهدف في مونديال قطر، قائلاً هذا النجاح والفوز جاء نتيجة مجهودات كبيرة بذلتها المملكة السعودية منذ مونديال روسيا 2018، وحتى مونديال قطر 2022، بإشراف القيادة السعودية ووزير الرياضة، وهو ما انعكس على الجهد والعمل الذي كان قائمًا وظهرت نتائجه في مونديال قطر".

وقال " سليم "، "مبروك للمنتخب السعودي الشقيق بهذا الفوز المستحق، المغلف بالاداء الرجولى والقتالى، ألف مبروك لمصر والعالم العربي ولقطر مستضيفة البطولة،فالعالم العربي ، بعد إن شاهدنا عرسًا رياضًا كبير غير مسبوق، ألف مبروك للمنتخب السعودى.. الذى أفرحنا وأمتعنا وأسعدنا،فعلا أداءمميز، فأى نجاح تحرزه السعودية تسعد به مصر والعكس .

وأكد " سليم " في تهنئتة لقد لعب المنتخب السعودى مباراة لا توصف إلا بالكفاح والنضال والمفاجأة لأنة خاض معركة أمام منتخب الارجنيتن وهو المرشح الأول أو الثاني دائمًا فى بطولات كأس العالم.

وكان المنتخب السعودي قد قلب الطاولة على نظيره الأرجنتيني في اولي مبارياته ، وتغلب عليه بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ظهر أمس الثلاثاء على ملعب لوسيل، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بكأس العالم (قطر 2022).