الرئيسية / محليات / بالصور.. شادية ثابت نائبة إمبابة تواصل جولاتها بالحي وتدعوا النواب لتوعية دوائرهم حفاظاً على مصر من المتربصين

بالصور.. شادية ثابت نائبة إمبابة تواصل جولاتها بالحي وتدعوا النواب لتوعية دوائرهم حفاظاً على مصر من المتربصين

 

%d8%b4%d8%a7%d8%af%d9%8a%d8%a9-2

كتبت : رانيا نبيل

قامت النائبة الدكتورة النائبة شادية ثابت، عضو لجنة الصحة، بمرافقة رئيس حي إمبابة، والأجهزة المعاونة لرفع 27 متر مكعب من القمامة من أمام مكتب التأمينات. كما تم ردم الحفرة ورصف المنطقة ووضع صناديق قمامة. وتم دعوة أهل الحى بإلقاء المخلفات بها للمحافظة على نظافة وجمال المنطقة.

ويأتى ذلك فى إطار الزيارات الميدانية للنائبة بدائرتها الانتخابية، والتى بدأتها بزيارة لعدد من المدارس والمستشفيات.
كما حذرت الدكتورة شادية ثابت، من الإنسياق وراء المُشككون او المحبطين او المؤامرات الخارجية التى تسعى لتشكيك المواطن فى الرئيس أو الحكومة أو مؤسسات الدولة او البرلمان من أجل إحباط المواطن وخراب الجبهة الداخلية من قبل المتربصين بالوطن في الداخل والخارج.

ووجهت النائبة رسالة للشعب المصري قالت فيها “رغم موجة ارتفاع الأسعار إلا أن القادم بإذن الله أفضل وستظل مصر بلد الأمن والأمان”.

في الوقت نفسه دعت النائبة شادية ثابت كافة زملائها النواب في مختلف الدواءر بدورهم في توعية المواطنين، حتي لا ينساقوا وراء حملات التشكيك والإحباط. وأكدت أن مصر بخير وستظل بخير، وسنعمل جاهدين نحن النواب مع التغييرات القادمة في الحكومة لصبط الأسعار بالشارع المصري، ونأمل بأن يكون القادم بإذن الله أفضل.

%d8%b4%d8%a7%d8%af%d9%8a%d8%a9

%d8%b4%d8%a7%d8%af%d9%8a%d8%a9-3

%d8%b4%d8%a7%d8%af%d9%8a%d8%a9-4

شاهد أيضاً

حي السيده زينب يزيل سوق مسكه من شارع بورسعيد

كتب حسام صدقه فـــى ضـــوء تنفيـــذ توجيهات اللواء خالدعبدالعال محافظ القاهرة .. والسيدة المهندسة جيهانعبدالمنعم …