الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 12:17 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

مران الأهلي… الفريق يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة إيسترن كومباني ‏في الدوري الممتاز

الاهلي
الاهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش، استعدادًا لخوض مباراة إيسترن كومباني المقرر إقامتها ‏مساء غد الأربعاء على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ31 في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏

سواريش

وقبل انطلاق المران عقد ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي محاضرة مع اللاعبين ‏للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة إيسترن كومباني، وبعد ذلك خاض الفريق ‏فقرة بدنية وتدريبات الكرة، وأدى حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف إدواردو لوبو.‏

محمد شريف

وخاض محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء تدريباته تأهيلية وبدنية بالجيم داخل النادى، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته بتمزق في العضلة الضامة.

وخاض محمد شريف تدريبات تأهيلية وبدنية داخل الجيم بالنادي اليوم الثلاثاء تحت إشراف اخصائي التأهيل محمود حمودي وذلك للتعافي من إصابته بتمزق في العضلة الضامة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة نهائي كأس مصر للموسم الماضي أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي وخسرها الأهلى بهدفين مقابل هدف.

التأهل إلى ربع نهائي كأس مصر

وكان الأهلي قد حسم تأهله إلى ربع النهائي لبطولة كأس مصر بالفوز على مصر ‏المقاصة ‏بهدف سجله رامي ربيعة من ضربة جزاء في ‏المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي ‏we‏ السلام.‏

واختتم الأهلي مساء اليوم استعداداته لمباراة إيسترن كومباني التي تقام على استاد المقاولون ‏العرب ‏ضمن منافسات بطولة الدوري العام الممتاز.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي وإيسترن كومباني على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

29 مباراة الأهلي بالدوري

وخاض الفريق الأحمر 29 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات، وأحرز لاعبوه 56 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفًا جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 62 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

30 مباراة لإيسترن كومباني بالدوري

وخاض فريق إيسترن كومباني 30 مباراة في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 10 مباريات أخرى وخسر في 14 لقاء آخر وأحرز لاعبوه 28 هدفًا وتلقت شباكه 51 هدفا جعلته يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة.