الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 10:30 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
متحدث الصحة: تحويل صاحب واقعة إعطاء الحقنة للطفل إلى النيابة وغلق المكانمتحور فرنسا يجدد مخاوف كورونا.. واستشاري مناعة: اللقاحات والغذاء المتوازن روشتة المواجهةحبس المتهم بقتل جاره في مشاجرة بالبساتين بسبب خلافات الجيرةغدا.. الأمين العام للناتو يشارك في فعالية عالمية تنظمها فاينانشيال تايمز البريطانيةمواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة بالضفة الغربيةشاكر يترأس غدا الاجتماع الوزاري للتعاون الإقليمي الإفريقي للعلوم والتكنولوجيا النوويةالملك محمد السادس يهنئ منتخب المغرب بالتأهل لربع نهائي كأس العالم«الزراعة»: وصلنا للاكتفاء الذاتي من بيض المائدة والألبانالأرصاد تعلن عن معدلات ارتفاع الحرارة خلال الـ 72 ساعة المقبلةمصر تُثمن التوصيات الواردة بإعلان ”بغداد” لحماية الممتلكات الثقافيةحازم البهواشي يكتب: الحياة في مترو الأنفاقدفاع النواب: المنطقة الاقتصادية لقناة السويس من أولويات التنميه للدولة المصريه

الأهلي يفقد بيرسي تاو أمام ايسترن كومباني

بيرسي تاو
بيرسي تاو

تلقي الجهاز الفني للنادي الأهلي صدمة، بغياب بيرسي تاو عن مباراة ايسترن كومباني، المقرر اقامتها في التاسعة مساء غدًا الأربعاء ضمن الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري.

ويستمر غياب تاو عن قائمة الأهلي للمباراة الثانية، بعد خروجه من قائمة مباراة صر المقاصة، بسبب الاصابة التي تعرض لها قبل المباراة.

وقال مصدر، إن بيرسي تاو مازال يعاني من الام ومن المتوقع ان يغيب عن مواجهة ايسترن كومباني.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 62 نقطة، بينما يتواجد ايسترن كومباني في المركز الـ15 برصيد 28 نقطة.